149

.

دخل فريق بعثة الإرسال في الطريق للمبنى المستخدم كمستوطنة للعفاريت ببطء .
….
الضباب الخفيف داخل المبنى المهجور جعل حنجرة راشيل تسعل كلما تنفست. دون أي خيار آخر ، غطت راشيل وجهها بقوة سحرية.

“كم من الوقت تم هجر هذا المبنى ليكون في هذه الحالة السيئة؟”

سأل يوهى وهو يقطع الضباب باستخدام كاتانا. كان أسلوبه القديم في الكلام مزعجًا بعض الشيء ، لكن راشيل كانت تتسائل عن الشيء نفسه.
كانوا في إنتشون ، حتى لو كانت ضواحيها فقط. مع المناطق السكنية ومناطق التسوق المحزومة بإحكام على بعد كيلومترين فقط ، كيف يمكن أن تستقر العفاريت في هذا المبنى؟

“تم الإبلاغ عن التجمع قبل أسبوعين. من وجهة نظره ، كان شخص ما يفعل “أعمال العفاريت التجاريه ” هنا. بما أن الجيش يتركز حول المنطقة الساحلية ، يجب أن يكون من السهل أن يتجنب عيون النقابات “.

ايم جونغ جين تمتم مع تنهد منخفض. لم يبدو سعيدًا بكيفية ظهور الأشياء.

“… الأعمال التجارية مع العفاريت؟”

“بلى. العفاريت متخصصة في التصنيع . إذا تمت إدارتها بشكل صحيح ، فيمكن استخدامها للحصول على جميع أنواع المواد . لكن من نظراتها … “

سحب القائد شعره إلى الخلف تقريبا وركل جثة إنسان مستلقي على الأرض. الفطر والجراثيم تنمو بالفعل على هذا الجسم.

“لم يظنوا أن العفاريت قد تخدعهم بدلاً من ذلك. يالهم من حمقى.”

راشيل فهمت أخيرا ما حدث.
يجب أن تكون الجثث البشرية الموجودة داخل المبنى تابعة لأشخاص قاموا بتربية العفاريت ، لكن انتهى بهم الأمر إلى الموا. هناك العديد من هذه الحالات المسجلة في الكتب المدرسية في المكعب. كما قال المثل ، الجشع البشري ليس له حدود.

– هنا ، هنا ، سيئ.

في تلك اللحظة ، همست عناصرها. نظرت راشيل ال كتفها. وعنصر مجنح شبيه بالوحل كان يسعل.

-أريد أن أغادر.

“…”.

بعد جهد مضني ، تعلمت راشيل أخيرا التحدث إلى العناصر. على الرغم من أنها أعطت اسمًا رائعًا لهم مثل “صانداى” لعنصر الرياح هذا ، إلا أنها كانت لديها شكوى واحدة.
كان صانداى يتحدث باللغة الكورية. لم يكن الأمر منطقيًا بالنسبة لراشيل التي كانت تتحدث الإنجليزية.

“انتظر.”

تحدثت راشيل باللغة الإنجليزية.

-ماذا كان هذا؟

ومع ذلك ، لا يمكن للعنصر أن يفهمها. هل كان ذلك لأن سيدها شين يوهوا كان كوري؟

“…فقط قم بتعليقها هناك.”

“وفقا لقوة الدوريات المحلية ، هناك حوالي 200 إلى 300 عفريت في هذا المبنى.”

توقف إيم جونغ جين أمام مدخل المبنى المهجور وقدم معلومات سريعة. كانت مستوطنة عفريت يبلغ عدد سكانها 200 ~ 300 مماثلة لتلك التي توجد بشكل طبيعي في البرية.

“هناك مرتزقة ينتظرون في الخارج ، ولكن سيكون الأمر مزعجًا إذا هرب عفريت إلى المدينة. مثلما قلت من قبل ، سننقسم إلى فريقين مع فريق 1 يسير بشكل مباشر ويذهب الفريق 2 إلى اليسار. لا تنس أن أولويتنا هي منع العفاريت من الهروب. “

ثم انقسم الأعضاء الثمانية إلى فريقين. كانت راشيل وروز في فريق إيم جونغ جين الأول ، بينما كان يوهي في فريق جيون يوهوا 2.

“في حالة الطوارئ ، أرسلوا إشارة على الفور.”

“نعم سيدي.”

تمنى كل فريق أن يحالفه الحظ قبل الانفصال.
توجهت راشيل إلى الجانب الأيمن من المبنى مع ايم جونغ جين.
على الرغم من أن العفاريت في الطابق الأول تم الاعتناء بها بسهولة من خلال الهجمات الخفيفة ، نشأت مشكلة بمجرد دخولهم الطابق الثاني.

-كرررك.
-كيييك.

وكأنهم كانوا ينتظرونهم في كمين ، هرعت العشرات من العفاريت فجأة وحاصرتهم.

“الجبهة والجناح! سوف أتعامل مع الجبهة! “

جنبا إلى جنب مع التحرك السريع لأم جونغ جين ، بدأت معركة. امسكت ايم جونغ جين من السيف الثقيل وأرسلت موجات تحلق . تم تقطيع العشرات من العفاريت على الفور بسبب هجومه.
ومع ذلك ، كانت المشكلة على الجانب الآخر ، حيث كانت مجموعة من العفاريت يستخدمون سلاحهم الأكثر تهديدًا السهام السامة.

“…صانداى.”

ومع ذلك ، بقيت راشيل هادئة. بغض النظر عن مدى خطورتهم ، كان عقل راشيل هادئا .

-اااك.

صنداى أطلق العنان لرياح غيرت مسار السهام. التفت السهام وعادت إلي العفاريت ، أصيبت العفاريت بالذعر إلى حد كبير. دون أن تضيع هذه الفرصه ، اقتحمت راشيل الى الأمام .

“… تم الانتهاء من الجانب الأيمن.”

“اليسار أيضا. شكراً لك على الاهتمام بالسهام.

البطل المبتدئ الآخر ، روز ، تكلمت .
ابتسمت الفتاتان لبضهما البعض. ربما لأنهم كانوا من إنجلترا ، أصبحوا أصدقاء مقربين.

“جيد أحسنت.”

بإشادة إيم جونغ جين ، انتهت معركتهم الأولى.
بعد ذلك ، استمروا في اكتساح العفاريت في ردهة الطابق الثاني.
على الرغم من أن المبنى كان ممتلئًا بجميع أنواع الفخاخ ، إلا أن عنصر الأرض لرشيل ، اوكجا ، كشفهم بسهولة.
بعد إزالة الطابق الثاني بسلاسة ، صعدت المجموعة الدرج إلى الطابق الثالث.

“… إيه؟”

ثم فجأة ، تهاوت الأرض. وفي الوقت نفسه ، نقلت عنصر راشيل الأرضى رساله لها ، أن انفجارًا ضخمًا كان يرتفع من الطابق السفلي.
راشيل يمكن أن تشعر بها كذلك.

“الجميع ، اقفزوا للخارج!”

راشيل سرعان ما نبهت الجميع وأمرت عناصرها من خلال التفكير. تحركت العناصر العديدة تحت سيطرتها نحو الأعضاء الآخرين وشكلت حواجز.

كوانج-!

سرعان ما اندلع انفجار ضخم وتلاشت الأرضية الخرسانية. كان المبنى بأكمله ينهار.
ولكن كما هو متوقع من الابطال ، كان الجميع سريعًا.
لقد قفزوا من المبنى قبل اندلاع الانفجار وهبطوا بسلام على الأرض.

“…قائد الفريق!”

ويبدو أن الفريق الثاني قد نجا كذلك ، حيث سرعان ما ظهر الأعضاء الأربعة الآخرون.

“هل أنتم بخير يا رفاق ؟”

“نعم ، كل ذلك بفضل حاسة يوهي السادسة”.

“هاها ، شكرا لك على مدح … إيه؟”

“- ما هذا !؟”

كان تدمير المبنى بأكمله هو مخططهم ب. كما أنه لم يكن مفاجئًا عندما انهار المبنى فجأة.
ومع ذلك ، كان المشهد المثير للإعجاب يظهر من تحت أنقاض المبنى.
جميع أعضاء فريق الإرسال حدقوا في المبنى.

“… حسنا ، اللعنه”.

قائد الفريق ، ايم جونغ جين ، ابتسم.
كانت العفاريت تتسلق من تحت الأنقاض. من خلال حفر الأرض الصلبة ، كان جيش من العفاريت يرتفع.
كان هناك الكثير منهم .

“هل ترى ذلك ، لديهم حتى عفريت محارب .”

-كرر ….

برز واحد عفريت معين من الحشد. مع حربه شريرة في يد ، كان ينفث دخان من أنفه.
عفريت محارب . حتى بين الأنواع المختلفة من العفاريت ، كان المحارب الأقوى ، وهو من الدرجة المتوسطة الرتبه الثالثة. وفيما يتعلق بالىتب ، كانت الرتبه الأولى الأقوى و التاسع الأضعف.
مما زاد الطين بلة ، لم يكن هناك محارب واحد فقط. وقفت ما مجموعه 15 محارب أمام الجيش ، مما أدى تكون إلى مجموعات أصغر من العفاريت كما لو كانوا قواد المئات.
كونج ،كونج ،كونج.
خطوتهم الصغيرة اندمجت معًا لتسبب صوتًا هائلاً ضخمًا.

“قائد الفريق ، يبدو أن هذه المستعمرة تكونت منذ زمن طويل.”

“… لقد أرسلت بالفعل طلبًا للتعزيز. لا تخف منهم وامنعوهم من الوصول إلى المدينة. سنضطر إلى الانتظار لمدة 5 دقائق أو 10 على الأكثر “.

-كرررك!
-كيييك!

لم يكن هناك 200 ~ 300 عفريتةفقط. وبغض النظر عن الكيفية التي نظر بها المرء ، كان يجب أن يكون هناك الآلاف. من حيث العدد .
ومع ذلك ، لم يستسلم فريق الارسال ودخلوا في تشكيل كان أكثر كفاءة لمقاومة العديد من الأعداء. وقفوا مع مسافة بينهم ومنعوا العفاريت من التوجه إلى المدينة.

-كييييك!

كما هو متوقع ، قاد احد المحاربين العفاريت واندفعوا للأمام .
وهرع محارب قوي نحو راشيل. وكان بحجم القزم و تنبعث هالة حمراء من جسمه .
بدأ سيف راشيل فى القتال مع حربته .
كوانغ!
بمجرد اتصالهم ، اندهشت راشيل . كان الفرق في القوة بينهما كبيرًا جدًا.

“احذروا !”

صاح قائد الفريق إيم جونغ جين قبل فوات الأوان. كان يقاتل أربعة محاربين بنفسه.

“المحاربون يستخدمون الجرعات!”

كانت الهالة الحمراء المنبثقة من أجسامهم دليل على الجرعات التي صنعتها العفاريت.

-كيووووو!

هجم المحارب على راشيل مره اخرى .
“كييك!”

في لحظة ، ضغطت عشرات من الأطنان على سيف راشيل .
في الوقت الراهن ، أخذت راشيل قفزة هائلة.
لم يكن القتال القريب فكرة جيدة.
كانت العفاريت وحوش خاليه من الصفات السحريه . خططت لإطلاق العنان لقوة العناصر داخل سلاحها ، غالاتين.
… ومع ذلك ، لم يكن لديها الوقت.

ألقت العفاريت أجسادهم عمليا في وجهها. لم يقتصر الأمر على المحاربين الأقوياء ، ولكن حتى العفاريت الصغيرة قفزت على ساقيها ، مما أعاق حركتها . وما زاد الطين بلة ، كان هناك عفريت رامي يطلق السهام السامة من الخلف.
حتى في لمحة ، يمكن أن تتأكد راشيل أن هؤلاء العفاريت كانوا منظمين بشكل جيد للمعركة.

“هييي!”

أطلقت راشيل قوتها السحرية في كل الاتجاهات ، حيث كانت تدفع العفاريت الملتصقة بجسدها.

-كيوووو!

لم يفوت العفريت المحارب هذه الفرصه وهجم بحربته الضخمه .
استخدمت راشيل غالتين.
ومع ذلك ، فإن التأثير الذي كانت تتوقعه لم يحدث.

“…؟”

بدلا من ذلك ، يمكن أن ترى ومضات غريبة من الضوء تسقط من السماء. ضربت سلسلة من الضوء الأزرق رأس المحاربين.

كونغ-!

على الفور ، تجمد العفريت المحارب .
كان ينزف من كل فتحاته ، لكنه كان يحدق في راشيل دون أن يموت. حتى عندما ارتعدت يديها ، حاول ان يأرجح حربته في راشيل.
لكن راشيل استخدمت غالاتين وقطعت رأس المحارب .
والآن بعد أن انهت أكبر تهديد ، تحولت لمساعدة الآخرين في القتال.

-كيبك!
-كررك!
-كووو!

ومع ذلك ، سقطت العفاريت الأخرى قبل أن تتمكن من الوصول إليها.
كانت الأسباب هي خطوط من الضوء مشابهة لتلك التي ضربت المحارب .
وضعت راشيل غالاتين إلى الأسفل وسقطت في حالة ذهول.
“…ماذا يحدث هنا؟”

سسسسسسسسس
من السماء ، بدأت قطرات المطر الزرقاء في الانخفاض.
وكانت خطوط الضوء تملأ السماء الزرقاء بينما تمطر. تقريبا مثل سقوط النجوم ، تركوا وراءهم خط من الضوء لأنها ضربت الآلاف من العفاريت.
كانت الأسلحة الخاصه بالعفاريت غير قادرة على صد خطوط الضوء.

“هو؟”
“…رائع.”

عند رؤية التعزيز الغامض ، توقف جميع أعضاء فريق الارسال الثمانية عن القتال. تقريبا كما لو أنهم تفاجؤا ، استداروا جميعا في نفس الوقت.
على الفور ، أصبحوا عاجزين عن الكلام.

“… ها”.

مئات من خطوط الضوء الزرقاء كانت تسقط من السماء. كان الأمر كما لو أن النجوم في السماء كانت تسقط أو كما لو أن المطر الغزير ينهمر.
واستهدفت فقط العفاريت.
لا شيء يمكن أن يفلت من خطوط الضوء.

“أم ، قائد الفريق ، هذا …”

“يجب أن يكون ساحر. جميل جدا…”

كان الأمر غير عقلاني في هذه الحالة ، حيث كانت النجوم المتلألئة من ارتفاع عالٍ جميلة وغامضة ، مثلما خرجت من القصص الخيالية.

“يجب أن يكون فريق التعزيز. لنذهب ، لا يمكننا الجلوس فقط. يبدو أن المحاربين يمكنهم الصمود أمام هذا الهجوم. علينا أن نوجه الضربة النهائية. “

بالنظر إلى القوة الهائلة لتعزيزهم ، استعادت المجموعة ابتساماتهم.
كانت راشيل هي الوحيدة ذات الوجه الخطير. كانت لديها فكرة عن من كان التعزيز.
شعرت راشيل بقليل من الحنين ، بالاتجاه الذي جاء منه خطوط الضوء .

“… مروحية؟”

… في المسافة ، كانت طائرة هليكوبتر تطير في السماء.

**

شييف ،شييف
اهتزت المروحية ، ورفرفت ملابسي من الرياح الكاسحة.
جلست على حافة طائرة هليكوبتر 2000 قدم في الهواء ، صوبت قناصتى المضادة للمادة نحو عفريت محارب أمام راشيل.
انقر.
أنا سحبت على الفور الزناد. دفع الارتداد كتفي ، واخترقت الطلقة النارية رأس المحارب. ومع ذلك ، لم يموت على الفور ، مما يجعل ضربة راشيل هى الضربة النهائية.

“ممم ، لا أعتقد أن جميع العفاريت ضعيفة”.

كانت مستوطنة عمرها ست سنوات كافية بالتأكيد لإنتاج بعض المساسات.
ومع ذلك ، كانوا غير نظاميين. نادرا ما استمرت مستعمرة عفريت لأكثر من عام قبل أن يتم تدميرها من قبل النقابات أو الوحوش الأخرى. ومع ذلك ، تمكنت هذه المستعمره من النمو بمساعدة البشر.

===
[كنا نربي العفاريت !]
– لقد تم تربية العفاريت في مبنى مهجور في ضواحي إنتشون.كنت في هذا النوع من العمل لمدة 7 سنوات. في البداية ، كنت حذر من الجميع وحذروا من كل شيء ، ولكن مع اكتساب المزيد من الخبرة ، أصبحت أكثر إهمال. لقد كسبت أكثر من مليار وون من الأعمال التجارية السريه، والتي أعاقت فقط حكمتى …


كانت العفاريت اللعينة ذكية جدا. دون أن يلاحظ أحد منا ، حفروا نفقًا تحت الأرض ووسعوا مستوطنتهم! عرفت أنا وموظفتي منذ حوالي شهر ، لكن العفاريت قتلت الجميع على الفور. كنت الوحيد الذي نجا.
خفت ان تقتلنى العفاريت ، لكنني كنت أخشى أكثر أن أتعرض للاعتقال. في النهاية ، هربت دون إبلاغ الشرطة …


أنا أكتب هذا الطلب مع ما تبقى من ضميري .
أنا أعرض 3 ملايين نقطة فى المأدبة البنفسجيه.
ارجوك دمر مستوطنة العفاريت في مبنى يوتونجهو المهجور.
===

كان هذا هو الطلب الذي تلقيته مؤخرًا.
في الحقيقة ، كانت هذه واحدة من الطلبات التي سرعان ما تخطيتها بدون تفاصيل.

“لم أتوقع هذا …”

لقد غيرت نسر الصحراء إلى شكل بندقية هجومية. لم أشعر بأي شيء على وجه الخصوص من جيش العفاريت. بالنظر إلى الأرض مع عيون الألف ميل ، قمت ببساطة بسحب الزناد لقتل الوحوش .

تاكادادا-

أستطيع أن أقول بأقصى قدر من اليقين أن سرعة إطلاق النار تجاوزت حتى مستوى الأدمغة الفائقة.

===
[اطلاق سريع]
* القدرة على فعل شيء بسرعة.
* باستخدام جزء من قوة الوثمه السحرية ، يتجاوز سلاحك حدوده الهيكلية والميكانيكية.
===

كانت هذه واحدة من الهدايا ذات الرتب الصغيرة التي حصلت عليها مع هدية القناص السيد وربط المهارة. على الرغم من أنه كان لها التأثير الأول فقط عندما حصلت عليها ، أضفت السطر الثاني بقليل من SP.
نتيجة لذلك ، يمكنني الآن إفرغ خزنتين كاملتين فى في 1 ~ 2 ثانية.

“…هناك.”

عندما انتهيت من تفكيري ، تم انهاء الجيش.
الوقت المنقضي: 4 دقائق.
الخزنات المستعملة: 48.
أنا ذبحت بدقة كل عفريت ، حتى أولئك الذين حاولوا الفرار من المستوطنة. و تم الاعتناء بالمحاربين ، الذين كانوا أكثر صعوبة في قتلهم بالبندقية ، من قبل أبطال آخرين.

“حوالي 1300 رصاصة.”

من حيث الربح ، لم أحقق أي شيء من هذه المهمة. كانت التكلفة أيضًا السبب في عدم استخدام نموذج الرشاش الآلي. لقد استخدمت 1320 رصاصة لقتل حوالي 4000 عفريت … بافتراض أن كل رصاصة كانت تكلف 100000 وون ، ما زال يتبفي لى 132 مليون وون.
لن أكون مندهشًا إذا بدأت يو يونها تندم على إعطائي البطاقة السوداء. بعد كل شيء ، كنت انفق ما يقرب من 500 مليون وون في الشهر فقط لتكلفة الرصاص.

—هاجين ، هل هذا اللوح هو العنصر الذي تريده؟

في تلك اللحظة ، خرج صوت خليفة من جهاز الإرسال الى أذني.

“لوح حجري ؟ هل يمكنك الاتصال بي فيديو؟ “

كان خليفة يساعدني اليوم في مقابل توسيع غرفته ووضع طاولة بلياردو.

حسناً ، ألقِ نظرة

وضعت نسر الصحراء ونظرت إلى ساعتي الذكية.

“آه ، نعم ، يجب أن يكون هذا .”

– هناك أشياء أخرى أيضًا. أنا سأستحوذ على كل ما يمكنني الحصول عليه.

“فقط تأكد من ترك البعض وراءك. سيكون الأمر غريباً إذا لم يكن هناك شيء في المستوطنة.

-حسنا.

على الفور بعد ذلك ، ظهرت بوابة ورائي. سرعان ما خرج خليفة مع اللوح الحجري الذي طلبته ، إلى جانب فرع قصب ، الجرة وزجاجات الجرع ، وقبعة الساحر ، وغيرها.

“ما فائده هذا ؟ أستطيع أن أرى ما هي العناصر الأخرى ، ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي لا أستطيع فهمه. “

تمتم خليفة عندما فحص اللوح الحجري.

“أنت تعرف كيف تحب العفاريت القيام بالاحتفالات والطقوس؟ هذا هو عنصر طقوس قاموا بإنشائه. “

كانت العفاريت في هذه المستوطنة تحلم بالتمرد. على الرغم من أنهم بدأوا من خلال تربيتهم من قبل البشر ، إلا أنهم حفروا سرا نفقًا تحت الأرض وحققوا حلمًا لا يمكن تحقيقه.
يحتوي هذا اللوح الحجري على حلمهم الكبير.
كان يجب أن يكون هذا الحلم … غزو إنتشون.
كانوا طموحين أكثر من اللازم ، ولم يكن خصمهم سوى الحكومة الكورية. انهم ببساطة لا يملكون أي فرصة.
على أي حال ، كنت سعيدًا لأنني حصلت على هذا اللوح الفريد من نوعه.

“أنا أرى.”

أعطانى خليفة اللوح الحجري دون مزيد من الأسئلة.

“على أي حال…”

ثم حدق في وجهي باهتمام.

“أنت بالتأكيد انتهيت بسرعة. يمكنني معرفة سبب كونك متخصصًا في الذبح الجماعي. “

“… أنت لست بحاجة إلى مدحى ،حتى من دونى ، كان هؤلاء الأبطال من الدرجة العالية المتوسطة بخير “.

على الرغم من أنهم كانوا سيأخذون المزيد من الوقت ، و بعض العفاريت سيهرعون إلى المدينة أو يختبئون في مكان قريب.
ومع ذلك ، أنا ذبحتهم دون أن اترك واحد.
كان هذا هو الشيء الوحيد الذي كنت أجيده.

“على أي حال ، لا تنس وعدك”.

“بالطبع .”

“عظيم.”

ابتسم خليفة ولوح بيده قبل أن يختفي.
نظرت إلى الأرض مرة أخرى.
في تلك اللحظة ، قابلت عيني راشيل. لا ، كنت الوحيد الذي رآها. لا ينبغي أن تكون راشيل قادرة على رؤيتي من هذه المسافة.
عند رؤيتها بعد هذا الوقت الطويل ، اهتز قلبي قليلا.

“… ها”.

تنهدت .
هل كان هذا بسبب الحظ أيضا؟ جاء شيء ما ، واضطررت إلى إحضار طائرة هليكوبتر هنا أيضًا. كانت خطتي الأصلية هي الاعتناء بالمهمه بهدوء مع خليفة …

“هم”.

حسناً ، لقد انتهى الأمر ، لم يكن هناك سبب للبقاء. يجب أن أذهب للمنزل وأفحص الأشياء التي حصلت عليها.
جلست على مقعد السائق في مروحيتي الفائقة ، التي حصلت على تعزيز 43٪ من نظام التعزيز العشوائي.
للسجل ، كانت قيادة طائرة هليكوبتر سهلة.

===
[سرج الحصان] [اثرى ]
سرج حصان استخدمه أحد ركاب الخيول المجهولين قبل 500 عام.
إذا جلست على هذا السرج ، سوف تكون قادرا على الركوب بشكل أفضل.
===

السرج الذى اشتريته من جزيرة كلانسي ينطبق على كل شئ قابل للقياده . كانت المروحية بالطبع واحدة من هذه الاشياء .

PEKA