فصل 17

[ماذا تريد؟]

كنت أعرف أن يو يونها ستوافق كانت من النوع الذي لا يمكن أن يحمل معروف من جانب واحد.

الآن ، تساءلت عما يجب أن أطلب.
لم يكن السؤال عن المال يبدو صحيحًا. كانت يو يونها التي كنت أتحدث عنها ، لكنها كانت لا تزال قاصرة. من المحتمل أنها لا تستطيع أن تنفق عشرات الملايين من الوون.

[انه سهل. أنا بحاجة إلى سلاح.]

بعد إرسالها الرسالة المذكورة أعلاه ، أرسلت لها الرابط نسر الصحراء .
نظرت يو يونها إلى الرابط الذي أرسلته إليها وبحثت عني. لم يكن لديها أي عداء.

[أعتقد أنها رخيصة جدًا.]

[…أفهم.]

لقد وافقت على ذلك

[هل من الممكن الحصول عليه غدا؟]

كلما كان أسرع ، كلما ازدادت الأموال. حتى لو كان الغد صعبًا للغاية ، فقد كنت آمل في الحصول عليه بحلول نهاية الأسبوع.

[نعم ، سأعتني بها.]

من المستغرب ، أجابت دون تردد ، على الرغم من أن والديها لا يزالان مسؤولين عن العمل النقابي. لقد تأثرت بحسمها.

“ارجعوا إلى مقاعدكم.”

انتهت الاستراحة في الوقت المناسب ، حيث استأنف الأستاذ العجوز الصف بعد شرب بعض الماء.

**

انتهت فصل النظريات يوم الأربعاء. وفي 3 مساءً ، بدأ التدريب ضد للأفراد.

في مجال تدريب كبير إلى حد ما ، التقى كل طالب بالآخرين. في هذه الأثناء ، بحثت عن المعلم بحزن.

“مهلا.”

طعن صوت حاد أذني من الخلف. كان عليه أن يدعو لي. استدرت وتجمدت على الفور. كان تشاي نايون تصرخ في وجهي بعيون مرعبة.

سألت ، ” هل تباز معى”.

اظهرت العداوة في نبرتها عن نية القتل.
بلع. ابتلعت لعابى من فمى.
المثل يقول “كلمة واحده تسبب دينًا بقيمة ألف عمله ذهبية” ، كنت قد صنعت عدوًا مرعبًا بسبب جملة. في الواقع ، كانت تشاي نايون خطيره جدًا اذا أصبحت هذه الشخصيه عدوًا. لكي أعيش حياة سلمية ، كان علي أن أصلح علاقتنا حتى على حساب الركوع والتسول.

لكن بالنظر إلى تشاي نايون ، وقعت في الفكر. هل ستستطيع مسامحي لإهانة اخيها لمجرد أنني اعتذرت؟
رأتنى صامت ، أشار تشاي نايون في مسدسي وتحدث.

“مسدسك. أخرجه. “

اخترقت أول بندقية تدريب عندما حاربت الجن .واكن هذا جديدًا. نظرت إلى أسفل في الحافظة ، ثم عدت في تشاي نايون.

“لا أريد ذلك.”

“…أنت خائف؟”

كانت هاتان الكلمتان تحملان صدىً كبيرًا ، مما تسبب في أن تقع عيوننا على ميدان التدريب.

“مم …”

كيف يجب أن أتصرف أمام تشاي نايون؟
من دون أدنى شك ، كان “الحادث” الذي لم أكن أعرفه معروفًا لدى جميع الطلاب. كان يجب على كيم تشون دونغ الأصلي أن يعرفه أيضًا. لذلك إذا اعتذرت الآن ، قد يبدو الأمر وكأنه إهانة أكبر.

“لا.”

… علاوة على ذلك ، قد يكون من الأفضل بالنسبة لي أن أظل رجلاً سيئًا في نظر تشاي نايون. هدفي الأول وقبل كل شيء والسبب الذي جعلني أعمل بجد دون أن أستريح … كان كل شيء حتى اقتل أخيها الأكبر في غضون فترة زمنية معينة.

حتى لو قمت بإصلاح علاقتى مع تشاي نايون وحتى أصبحنا أصدقاء ، فإن أفعالي سوف تترك لها فقط شعورا قاسيا بالخيانة والكراهية.

“أخشى أن تتأذى. هذا الشيء يستخدم الرصاص الحقيقي ، كما تعرفين “.

على الفور ، تغير وزن الهواء. تشاي نايون ضمت القوس لها. استطعت أن أرى كمية القوة التي تضعها عبر الأوردة التي ظهرت من يدها.

“لا أعتقد أن رصاصاتك ستؤذيني حتى لو ضربتهم.”

قامت تشاي نايون بقمع غضبها بقوة وردت ببرودة ساخرة.
كان ردي بسيط.

“لن تتأذى. سوف تموتى بدلا من ذلك “.

“… ها ، أقول ذلك مرة أخرى ، فاسق”.

اقتربت مني تشاي نايون عن قرب. بدت وكأنها ستنفجر في أي لحظة كانت من الناحية الفنية 165 بينما كنت 174 ، لكنها بدت أكبر بكثير لسبب ما.

“حقا ، من تعتقد نفسك؟”

تحولت الأجواء للاسوأ واكثر من المشاهدين تجمعوا لمشاهدة المعركة. في تلك اللحظة…

“تشاي نايون ، ارجعى”.

تدخلت المدربه. تنفست الصعداء ، وشاكرة لأنها جاءت قبل فوات الأوان. تحولت تشاي نايون نحو المدرب.

“لماذا يجب علي؟”

“قبل أن يحصل على بندقية للتدريب ، لا يمكن لأحد أن يقاتل مع كيم هاجين”.

“لكنني لا أمانع.”

“أنا مانع”.

“لماذا ا-“

“الفشل و عدم الاستجابة لأمر المدرّب سيؤول الى إجراءات تأديبية”.

“…”

كلمات المدرب كانت مطلقة. تشاي نايون صكت أسنانها مع نظرة ظالمة. لكن في النهاية ، أعطتني وهجًا نهائيًا قبل مغادرتي. كما تفرق المتفرجون وعادوا إلى تدريبهم.
كل شيء عاد إلى طبيعته.

“اظهر مسدسك خارجا”.

تكلمت المدربه بينما كانت تلف يديها بضمادات. اسمها … بارك هيون آه ، أليس كذلك؟ سألت المدربه.

“هل توجد مسدسات من اجل التدريب ؟”

“كيف لي أن أعرف بحق الجحيم؟”

الكراك ، الكراك. طقطقت المدربه مفاصلها ورقبتها أمامي.

“تعال الآن.”

ثم بابتسامة ، اشارت بإصبعها.

هذه المرأه … هل استمتعت بهذا؟

*

كان يوم الخميس هو موعد نادي الصيد. ولكن نظرًا لأن الطلاب لم يكونوا مطالبين بالحضور ، فقد قررت تخطي هذا الأسبوع. كان ذلك جزئيا لتجنب تشاي نايون ، ولكن السبب الرئيسي هو اختبار السلاح الذي سأحصل عليه في أسرع وقت ممكن.

“آه ، لا استطيع الانتظار”.

كنت حالياً في صندوق الملاك ، مقهى بالقرب من سيول. كنت أنتظر عنصر في هذا المكان. للسجل ، كان الطلاب قادرين على استخدام بوابات 5 ~ 6 مرات في الشهر طالما أنهم يملؤون استمارة.

مر الوقت. 5: 29: 55 … 5: 29: 56 … 5:30:00.
في الوقت المحدد تمامًا ، فتح باب المتجر.
سار رجل يرتدي حلة سوداء ونظارة شمسية في حقيبة. بعد النظر حوله للحظة ، قابلت عيناه نحوى. لقد لوحت بيدي بسعادة. لم يتغير تعبير الرجل. مشي مع ساقيه الطويلة ، سار نحوى.

“كيم هاجين-سيسي؟”

“نعم أنه أنا.”

شعرت أنني أعرف من كان هذا الرجل. ظهر شخص واحد فقط في رأسي عندما فكرت في خادم يو يونها – جين سيشان.
الرجل الذي يفترض أنه جين سيشان وضع الحقيبة على الطاولة دون أن يجلس.

“هذا هو العنصر. من فضلك الق نظرة.”

“هل أنت في عجلة من امرك؟ يمكنك الجلوس.”

أشرت إلى الكرسي أمامي. قبل أن أتلقى هذا العنصر ، أردت إجراء اختبار سريع.

جلس دون شكوى.
أخرجت الكمبيوتر المحمول الذي اشتريته من حقيبتي. بالأمس ، أجريت بعض التغييرات على هذا الكمبيوتر المحمول. صحيح ، يمكنني استخدام الكمبيوتر المحمول لتعديل الكمبيوتر المحمول نفسه.

“هل تفعل شيئا؟”

“ماذا تعني؟”

الرجل امال رأسه.

“لماذا تنقر على الهواء؟”

“… ألا يمكنك رؤية هذا؟”

رفعت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي.

“…”

نظر إلي كما لو كنت مجنون
أرى ، كان لدي القليل من الشك ، ولكن يبدو أنني كنت على حق. فقط انا أستطيع أن أرى هذا الكمبيوتر المحمول.

“هاها ، أنا أمزح.”

كان ذلك جيدًا معي
لقد قمت بتشغيل الكمبيوتر المحمول. الإعداد الإضافي الذي وضعته في الكمبيوتر المحمول كان هذا.

[عندما يكون كيم هاجن في نطاق 50 مترًا من أحد الأهداف مع إعداد متغير ، سيتم إرسال محتوى وملخص التغيير إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بـ كيم هاجين .]
[* لا يعمل على أهداف بعد مستوى معين من الأهمية.]

السبب الذي جعلنى اضيف هذا الإعداد كان لأنني اعتقدت أنه سيكون أكثر فعالية إذا قيل لي عن التغيير في القصه الرئيسيه التي كتبتها من خلال وسيط موضوعي بدلاً من الاضطرار إلى ملاحظة ذلك بسبب رساله المؤلف المشارك.
إما لأن المؤلف المشارك لم يهتم أو لأنه شجع التعديل الذي أجريته ، فلم يكن علي سوى دفع 200 SP.

وحاليا ، كان هناك تنبيه في الكمبيوتر المحمول كما هو متوقع.
[تم اكتشاف تغيير في الإعداد.]
[جين سيشان – تم تعميق مشاعره من أجل يو يونها.]

لم أكن أمانع في هذا التغيير.

“على أي حال ، سألقي نظرة الآن.”

فتحت الحقيبة.
انقر. انقر.
مع صوت أنيق ، فتحت الغطاء. اندلع ضوء باهر من الداخل.

“…رائع.”

كان يجلس على مخمل أحمر فاخر مسدس البلاتين ومجلة. كان أكثر جمالا مما رأيته في الصورة.

“كما وعدنا ، فهو نسر الصحراء مع ملحقات كاملة ومجلة من 60 جولة من الرصاصات السحرية الصفراء.”

“شكرا لكم. يمكنك الذهاب الآن.”

لم أعد أهتم بجين سيشان. باستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، راجعت إعداد السلاح الجديد.

[نسر الصحراء]
[رتبة عالية] [سمة معدنية]
مسدس تحفة. يحتوي على العديد من الآثار المضافة.
「تضخيم قوة الهجوم – 1/10」
「سحر انخفاض الوزن -رتبه ضعيفه 」
「سحر التحكم والارتداد- رتبه متوسطه 」

[رصاصة سحرية]
[الدرجه القصوى ] [سمة خالية]
.44 ماكون الصلب رصاصة مع مانا مكثفه عالية النقاء.
「قوة الهجوم – 4/10」

شعرت بأنني أفضل بكثير بسبب قدرتى على قراءة أوصافهم.
دون الحاجة إلى تعديل البندقية أو الرصاصة ، شعرت أن بإمكاني بسهولة قتل وحش من الدرجة المتوسطة المنخفضة. يجب أن أتمكن أيضًا من أخذ الأثير من عش الشيطان في سوون .

“اذا سأذهب.”

“آه ، نعم ، اعتني بنفسك.”

بعد إرسال جين سيشان ، تحققت من قيمة SP المتبقيه.

250 SP
الآن ، كيف يجب أن انفقهم ؟

**

بعد مغادرة المقهى ، اتصل جين سيشان ب يو يوونها. سألت حالما ردت على المكالمة.

هل قمت بتسليم العنصر؟

“نعم فعلا.”

هل كان هناك أي شيء خاص عنه؟

“هذا … كان….”

لم يكن هناك أي شيء “خاص” ، ولكن كان هناك شيء وجده غريبًا. بغض النظر عن مدى تفكيره ، لم يكن سلوك الرجل هو ما يجب أن يكون لشخص عمره 17 عامًا. ناهيك ، كان تقريبا كما لو كان يعرف من كان جين سيشان …

-نعم ؟

“…لا. لم يكن هناك شيء مميز على وجه الخصوص “.

لكنه لم يستطع اتخاذ قرار بهذا التبادل القصير. بعد كل شيء ، كان طالب في المكعب . حتى يو يونها كان لديها جو من الكرامة والأناقة لم يناسب سنها.

-نعم أفهم. شكرا لك على عملك ، سينشان -سسي.

“من دواعي سروري.”

مع ذلك ، انتهت المكالمة.
على الرغم من أنه أراد التحدث لفترة أطول بقليل ، قرر أن يكون راضياً.

PEKA