216

.

[ط٨ كريفون ]

لم تختبئ جين ساهيوك في غابة كثيفة فحسب ، بل قامت أيضًا بحفر حفرة في الأرض للاختباء من هجمات كيم هاجين. لم يكن لديها الوقت حتى لتشعر بالإهانة. في دقيقة واحدة فقط ، حفرت حفرة أعمق من معظم الأنفاق تحت الأرض وبدأت بتضميد جروحها داخل العش .

“…همم !”

كانت إصابة كتفها خطيرة. كان السهم قد اخترقها بشكل كامل ، لكن الجلد والعظام التي تم اختراقها لم تكن نظيفة. كانت ذراعها اليمنى ستتوقف تمامًا إذا كان الهجوم أقرب ب 1 سم فقط.

سسسس ….

وفجأة ، ترددت حفنة من القوة السحرية وظهر شخص أمام جين ساهيوك ، وقام بإخراج جرعة.

– مجدداً ؟

نظرت جين ساهيوك إلى الاتجاه الذي جاء منه الصوت. على الرغم من أن الصوت كان بلا شك صوت إنسان ، إلا أن ما كان يقف هناك كان قطة صغيرة.

“… اسكت ، بيل.”

والمثير للدهشة أن جين ساهيوك أشارت إلى القط باسم بيل. القط الذى يسمى بيل هز ذيله واستمر.

– قلت إنك لا تحبى الكلب ، لذلك غيرت شكلى إلى شيء لطيف. الا تحبي هذا القط ؟

رفع القط آذانه وجسده في محاولة ليظهر جذاب .
كان هذا جزءًا من هدية بيل. يمكنه تحويل جسده ، ليس فقط كله ولكن أيضًا أجزاء منه ، إلى قوة سحرية. كانت القطة نتيجة ​​أخذ عينيه وفمه معًا وإعادة تشكيلهم .
اختار أن يكون قطة لأن القطط كانت الحيوان الوحيد الذي لم تكره جين ساهيوك.

“… ألا يمكنك أن تعرف من خلال النظر؟ أنا لست في مزاج للحديث. “

اتسعت عيون القط. كان كلام ساهيوك لطيفًا جدًا ، بالنظر إلى أن كتفها قد تم إطلاق النار عليه. هل نجح تحوله الى قط فى تهدئتها؟

قبل ذلك ، كنتى ستقومين بلعنى . جين ساهبوك ، لقد تغيرت! أم أنا لطيف جدا؟ مواء ~؟

جين ساهيوك صمتت امام تلك الملاحظة الغبية. اخرجت تنهد محموم ، وواصلت تجاهل القط اللعين.

هل تريدى مني الانتقام لك؟

لكن السؤال القصير الذي تلا ذلك كان كافياً لجمع اهتمام جين ساهيوك.
تجمدت للحظة وألقت نظرة حادة على القط. جلس القط على الأرض واستمر فى النظر بغطرسة.

– إذا قمت بهجوم مفاجئ ، أعتقد أنني سأكون قادرًا على قتله مرة واحدة على الأقل.

بدا بيل بتفحص جين ساهيوك بعنايه .
لكن ردها كان متوقعا وغير متوقع في نفس الوقت.

“… هل تجرؤ ؟”

ابتسم بيل.
كان يتوقع هذا ، في هذه المرحلة ، أن ترغب في الانتقام من كيم هاجين ، حتى لو كان ذلك يعني تلقي المساعدة من الآخرين.

“سأكون الشخص الذي يقتله”.

لكن روحها القتالية لم تمت بعد.

– … نعم ، أنا أفهم. اعتني بهذا الجرح على كتفك.

مع ذلك ، اختفى بيل القط في الهواء الرقيق ، واصبحت جين ساهيوك الآن بمفردها واخرجت تنهدات صغيرة.
وسط صفاء الغابة ، فكرت في أحداث اليوم. على الرغم من أن ذراعها سقطت تقريبًا برصاصة واحدة ، إلا أنها لم تكن كافية لقتلها.
اليوم ، رأت أن لديها فرصة للفوز.
كان الفارق في قدراتهم صغيرًا بدرجة كافية بالنسبة لها للحاق به .

أمسكت جين ساهيوك جرعة في يدها اليسرى وفتحت الغطاء بفمها. بونغ – فتحت الجرعة بصوت منعش ، وسكبتها على الجرح على كتفها.
تزززز … ارتفع بخار حيث تلامست الجرعة والجلد. كان الألم أشد من المره الأولى ، وانتفخت أعين جين ساهيوك إلى حد الانفجار.
وسط الألم الشديد ، تذكرت وجهه.
أريد أن قتله.
سأقتله بنفسي.
بيديّ ، سأملك … جين ساهيوك تحدثت والألم والدموع تتدفق على وجهها. كانت تشد أسنانها وترتجف ولكن لم تصرخ أبداً.

“يجب أن يكون العاهل هادئًا دائمًا ومتماسكا من الخارج”.

لأن هذا ما قاله مكيافيلي.

**

هزم [فريق كيمشاي] الكارثة ، “ميدوسا”!

وفي الوقت نفسه ، كان أعضاء فريق كيم سوهو على الأرض يلتقطوا أنفاسهم.

“ها … ها …”

“اياا …”.

هل كان هذا أنين أم تنفس؟ صوت لا يمكن تمييزه تردد صداها من خلال هذا المجال.
بعد 3 ساعات من الكفاح اليائس ، انتصروا في النهاية.
لقد فازوا لأنهم استخدموا مزاياهم حتى النهاية.
كانت ميدوسا كارثة يجب التعامل معها بحذر شديد. التحجر كان مساويا للموت الأبدي. عرفت ميدوسا الشريرة أنه يمكن إعادة إحياء اللاعبين ، ولذا فقد احتفظت باللاعبين الذين أصبحوا أحجارًا في بطنها.

ومع ذلك ، فإن هدية قديس السيف يمكن أن تقطع ما لا يمكن قطعه. قطع كيم سوهو العين السحرية الحجريه بسيفه. نظرًا لأن العين السحرية كاصبحتانت عاجزة ، لم تكن ميدوسا أكثر من وحش قوى قليلاً.

“… بالمناسبة ، هل كان هذا هو اللوتس الأسود ، أليس كذلك؟”

فجأة ، سأل يي يونغهان.
بالتأكيد ، كان النصر هو النصر والفرح كان فرحًا ، لكنهم جميعًا ابقوا بنفس السؤال في أذهانهم
الميزة التي كانت لديهم في المعركة تحطمت للحظة في منتصف المعركة.
عندما وصلت مئات الوحوش الطائره ، كان من المفترض أن يتراجعوا أو يطلبوا تعزيزات.
لكن في تلك اللحظة ، ظهر عدد من الأسهم تطير من بعيد. وقتل الظلام الذي ظهر من العدم الوحوش. على الرغم من أن الأسهم السوداء تفرقت بسرعة ، إلا أن مشهد التدمير الرائع كان محفوظا بوضوح على أذهانهم.

“من المحتمل. كانت تلك بالتأكيد أسهم اللوتس الأسود. “

وضع كيم سوهو يده على ميستلتين ورفع جسمه العلوي.
في عمق المشاعر ، نظر إلى المكان الذي جاءت منه الأسهم. ولكن لم يكن هناك أحد على طرف الهاوية البعيدة.
تذكر كيم سوهو الرجل الذي نظر إليهم من هذا المكان قبل لحظات قليلة.
هل ساعدهم ليسلى نفسه ؟
أو كما قال آخرون ، هل كان هذا جزءًا من بطولته؟
حدق كيم سوهو في الجرف لفترة طويلة في لمسة من الارتباك.

“… بغض النظر عن مقدار ما أفكر فى الامر ، لا أحب اسم هذا الفريق.”

فجأة ، تحدثت تشاي نايون الى النظام بعيون ضيقة.
كان اسم الحزب “كيمشافى” .
[كيم] سوهو. [شا] نايون. [فى] أخ وأخت فيرمون. [يي] يونغهان. يتكون الاسم من المقاطع الأولى من أسمائهم. كان من المفترض أن يكون “كيم تشاي في يي” ، لكن يي يونغهان أظهر بلا داع إحساسه بروح الدعابة وحولها إلى كيمشافي.

“لكن هذا الاسم مضحك. يشبه شركة والدك دايهيون “

صكت تشاي نايون أسنانها بسبب كلام يي يونغهان.

“هذا جميل وكل شيء ، لكن هذا النظام اللعين يسخر مني.”

هذا ما كان يفعله نظام تشاي نايون.

هزم [كيمشافي] “ميدوسا”.

[مساهمة نايونجانجمان “شا نايون هي 14 ٪]

لم يكن يناديها بتشاى نايون لكن ب شا نايون .

“انت تريد الموت؟”

تهديداتها جعلت النظام يسخر منها أكثر.

[مساهمة كيمتشي نايون هي 14 ٪]

“… ايوو”.

ما الفائدة من القتال مع شيء لا يمكنك رؤيته؟
تنهدت تشاي نايون وجلست على الأرض.
لكن الآخرين نقروا ألسنتهم عليها في دهشة. كما هو متوقع من وحش القوة السحريه ، كانت لا تزال نشطة حتى بعد استخدام قدر كبير من القوة السحرية.

“… الطقس لطيف.”

نظرت تشاي نايون وهى على الأرض إلى السماء.
فجأة ، ظهرت فكرة فى رأسها ، وسعت عينيها.

“انتظر ، أليس الشخص الذي قتل كل الوحوش اللوتس الأسود ؟!”

“شخص ما قد استخدم عقله متأخرا بعض الشيء “.

“… هاه؟”

“لقد قلنا طوال الوقت أنه كان اللوتس الأسود”.

“… حقا؟”

خدشت تشاي نايون خدها بحرج.
كان هذا كله بسبب النظام .

“ولكن لماذا فعل اللوتس الأسود هذا؟ …”

…مساعدتنا ؟
تمتم تشاي نايون وفتحت الرسائل .
الشخص الوحيد الذي قامت بتبادل الرسائل معه مؤخرًا هو “اكسترا٧ “. اعتاد أن يكون معلمها ، لكنه أصبح الآن رجلًا مليئًا بالغموض. استمرت في إرسال الرسائل إليه لأنها تعتقد أن لديه علاقة مع كيم هاجين.
فتحت المحادثة وفحصت الرسالة الأخيرة.

「هيونغ نيم ، هل يمكن أن نلتقي؟ لدي مهمة خطيرة الأسبوع المقبل.

“لا أمزح ، قد أموت فعلاً” إنها مهمة خطيرة للغاية “.

أرغب في أخذ دروس منك ، هيونغ نيم ، قبل أن أغادر. 」

لم يأتها أي رد من اكسترا٧.
كانت تضرب شفتيها في خيبة أمل عندما برز اشعار آخر للنظام.

[مكافآت هزيمة ميدوسا]
[تلقى 2 اختيار العناصر الفعاله.]
[أداة اختيار عنصر فعال – حول عنصر مس.6 أو أقل إلى عنصر فعال .]

“أوه ؟! ما هذا!؟”

صاح يي يونغهان بفرح.

“اختيار عنصر فعال؟ مهلا ، سوهو! أليس هذا جيدًا حقًا؟ “

“…اجل بالتأكيد . مس 6 … ماذا يجب أن نأخذه معنا للخارج؟ “

ابتسم كيم سوهو بارتياح ، وابتسمت تشاي نايون بسرور وهي تنظر إلى مخزونها.
اختيار عنصر فعال. لقد كانت تعرف ناذا يعنى أن تحول عنصرًا إلى “عنصر فعال” ، مما يعني أنه يمكن إحضار هذا العنصر خارج البرج.
ليس علي حتى أن أفكر فيما سأحضره إلى الخارج. بالطبع سوف يكون [مس.6 سيف تشرشيل ] الذي تحملع الآن …
فجأة عنصر آخر لفت انتباهها.

مس.5 خطاب الدعوة إلى غرفة الحب 」

رسالة دعوة إلى غرفة الحب.
إذا كان بإمكاني استخدام التحويل على هذا العنصر مس.5 …
عندما كانت تفكر ، برز إشعار نظام آخر.

[ارجع إلى القصر الملكي واطلب مكافآت كريفون.]

[سيتم تقسيم 100000 ن ب حسب معدل المساهمة.]

[سيتم منح السلاح الذي استأجرته كيمتشي نايون ، “مس.٦ سيف تشرشل ” ، إلى كيمتشي نايون بشكل دائم.]

“هل تمزح معي؟ أنت تقول كيمتشي نايون مرة أخرى … “

“مرحبا ماذا تفعل؟!”

صرخ يي يونغهان في تشاي نايون التى كانت تتذمر في النظام. التفتت تشاي نايون في مفاجأة ورأت أن الجميع كان يستعد للعودة.

“هيا نذهب للمطالبة بالمكافآت!”

“…حسنا.”

**

11:30 مساءآ.
منزل مسالم بعد ظهر يوم هادئ.
حاليًا ، كنت اربت رأس إيفاندل بينما أجبت على مختلف الأسئلة التي وصلت إلى وكالة الحقيقة.

“أوه … هل حدث شيء مثل هذا.”

بفضل كل الكلمات الشفهية ، تلقيت الكثير من الطلبات الخطيرة هذه الأيام. وكان من بينهم طلب الجن ” الدمار” الذي أراد الكشف عن هوية البطل الذي قتل مديريهم التنفيذيين. بالطبع ، لم يكن لدي أي نية لقبول طلبه .
أثناء تصفحي للطلبات ، اكتشفت واحد ذو محتوى مألوف إلى حد ما.

“…ما هو الخطأ بها؟”

[عزيزي وكاله الحقيقة ،
هذه هى ليدى يو من اليوم الآخر.
طلبي هذه المرة مدفوع بفضول خالص. أنا آسفه بشكل لا يصدق لتضييع وقتك مع أسئلة مثل هذه. مرة أخرى ، سؤالي بدافع الفضول الشديد ويفتقر إلى غرض محدد ، لذا يرجى عدم الالتزام بقبول طلبي. ورجاء ألا تنزعج من تكرار طلبي ، ويرجى اعتباره فضولًا غير ناضج لفتاة سخيفة …]

كانت يو يوها تكتب بطريقه مهذبة للغاية.
وهذه المرة ، كان طلب يو يونها …

[هل توجد علاقه بين المحكمة الملكية الانجليزيه “راشيل” ومرتزق جيرونيمو فنرير ، “كيم هاجين”؟]

“هل اصيبت بالجنون هذه الأيام …؟”

ربما كان كل ذلك بسبب عقلية عملها: “تفترض دائمًا الأسوأ”. ومع ذلك ، إلى أي مدى ذهبت أوهامها؟
كتبت الجواب بسرعة.

[وفقا لبحثي ، فإن الجواب هو لا. من المؤكد أن فنرير كيم هاجين ليس لديه أي علاقه.]

لقد أوضحت نفسي حتى لا تسأل مرة أخرى.
‘… هل ستسأل عما إذا كنت أحب الرجال في المرة القادمة؟
على أي حال ، بعد أن أرسلت جوابي …
* دينغ – *
تلقيت رسالة من يو يونها.

[مرحبا ، لقد خرجت من البرج. إذا كنت فى الخارج أيضًا ، فأخبرني بلقبك .]

“… هم.”

اللقب.
ربما استطيع ان اقول ان يو يونها. كانت قريبة من تشاى نايون ، لكنها لم تكن من النوع الذي يسكب المعلومات بغباء مثل يي جيون .

“انن …”.

فجأة ، بدأ إيفانديل تتلوى بين ذراعي.
ضيقت عينيها كما لو كانت تعاني من كابوس بين ذراعي.

“انها جميله.”

صنعت ابتسامة صغيرة وربتت على رأسها. بدا الأمر وكأن لمستي التي كانت محاطة بقوة السحر في الوصمة قد هدأتها ، حيث عادت إيفانديل إلى نوم هادئ بابتسامة باهتة.

-هاجين . سيكون هناك اجتماع.

فجأة صوت رن في أذني. كانت هذه مهارة تعلمتها الزعيم مؤخرًا تسمى [محول القوه السحريه]. كانت قد اكتشفت كيفية الاستفادة منها وأصبحت الآن قادرة على استخدام التواصل من خلال العقل.
أمسكت إيفاندل بإحكام حتى لا تستيقظ ، ووضعتها على السرير وخرجت .

مجمع الشقق في الساعة 11 مساءً كان ملئ بالظلام ، ولم يكن هناك نجوم في السماء. تذكرت سماء كريفون المليئة بالنجوم.
في أي حال ، كانت الزعيم في مكان قريب. لقد اشترت وحدة سكنية بعد أن أوصيت بهذا المكان لها كمخبأ منذ وقت طويل.

كان الموقع عبارة عن مبنى رقم 101 ، وهو أكبر وأغلى مبنى في المجمع السكني بأكمله. في ملاحظة الموقع ، ارتفع سعره في السوق بمقدار 5 مليارات منذ ذلك الحين. كانت أسعار المساكن مرتفعة هنا من البدايه ، ولكن برج الامنيات جعلها ترتفع أكثر ، أو شيء من هذا القبيل.

على أي حال ، وصلت أمام الجناح رقم 902 من المبنى 101.
فتحت الباب الذي لم يكن مغلقًا ، ودخلت ، ونظرت حولي.
حالتهاكان المنزل فارغا تماما. يوجد كرسي وحيد فوق البلاط الرخامي الذي يغطي غرفة المعيشة الواسعة.
كانت الزعيم تجلس على الكرسي و عينيها مغلقة. ربما كانت تحاول ضبط الحالة المزاجية ، لكن … انقر.
فتحت النور أولاً.
“…”.
عبست الزعيم في وجهي.

ع”زعيم ، أين جاين؟”

– أنا هنا ~

الجواب على سؤالي جاء من الأسفل. تبعت الصوت ، ونظرت إلى الأسفل واكتشفت جروًا صغيرًا لدهشتي.

“هاه؟ هل هذا أنت يا جاين؟ “

– أليس هذا مدهش ~؟ لم أكن صغيره هكذا في حياتي كلها. أشعر أنني تجاوزت حدودي بعد الخروج من البرج ~

تحدث الجرو اللطيف ، وهو يلهث.

“هذا ظريف.”

هاها ، حقا ~؟

نظرت الى الزعيم مرة أخرى.

“السبب الذي دعوتني إليه هنا اليوم هو …”

آسيا الوسطى ، هل تعلم عن موقع الاثار هناك ؟ هيا ندخل إلى النقطة بسرعة ، حسناً؟

ولكن قبل أن تقول الزعيم أي شيء ، خرجت أشعة ضوء من عيون جاين. لقد كان جهاز عرض. يبدو انهم التقطوا أشياء غريبة من البرج.

– هذه هى قائمه القطع الأثرية الأساسية ~

كانت قائمة بقطع جنكيز خان التي يُعتقد أنها دُفنت في آسيا الوسطى.
ما لفت انتباهي كان بالطبع [ قوس تومان جى ] و [ سرج الخان].
في اللحظة التي وضعت فيها عيني عليهم ، ارتفعت الرغبة من أعماقي. لم أفكر في نفسي أبدًا من قبل ، ومع ذلك شعرت بالحاجة الشديدة للحصول على [قوس تومان جي] ، خاصة عندما فكرت في مدى قوة الجمع بين [قوس تومان جى ] و [سهم خام للظلام ].
بالطبع ، كان لدي بالفعل [قوس حورس المبارك ] ، لكن كما يقول المثل لا ضرر فى الزياده .

-بين هذه القطع …

“سنترك البطاطا الصغيرة ونأخذ المقلاة الكبيرة”.

قاطعت الزعيم كلام جابن .

“لكن ، كيم هاجين”.

“نعم ؟”

أملت رأسي ونظرت إلى الزعيم.
قالت الزعيم شيء واحد فقط لي.

“لن تشارك في هذه المهمة.”

**

…بعد اسبوع.
كنت أسير في شوارع ٣-٨ كريفون مع الزعيم.

“هل أنت منزعج؟” سألت الزعيم ، لم يتبق سوى يومين فقط حتى المهمة.

“لا” .
أجبت بلا مبالاة.

وافقت على أنني لم أكن بحاجة إلى المشاركه فى المهمة التالية. موقع الحفر كان محدودا في المساحه ، وبالنسبه لقناص مثلى كلما قلت المسافه كلما زادالخطر .
كان من الأفضل بالنسبة لي ألا أذهب.

“لا يهم . سوف أتدرب لفترة من الوقت. “

“…حسنا .”

لقد انتهينا من الحديث تمامًا ومشينا جنبًا إلى جنب.

… ولكن يبدو أن الزعيم قد انزعجت ، لأنها بدأت تتحدث مع نفسها بجدية.

“ليس بالأمر السيء أن تظهر ما بداخل قلبك عندما تشعر بالضيق”.
“من الجيد التحدث بصراحة مع الآخرين ، بدلاً من ترك الأشياء تتراكم في داخلك -] في أي كتاب قرأت هذه العبارة؟”
“إذا سقطنا بسبب شيء مثل هذا ، فهذا يعني أنني لم أتواصل مع اتباعى بشكل جيد للغاية … هذا خطأي …”

كنت أفكر في تغطية أذني ، عندما رأيت راشيل على الجانب الآخر من الشارع مع الأميرة أراها.
أصبحت راشيل ، التي تركت انطباعًا كبيرًا على العائلة المالكة أثناء الدفاع ضد الكوارث ، حارستها الملكيه رسميًا. من المحتمل أنها جاءت إلى هنا اليوم مع أراها لمشاهدة [بطوله قتال كريفون].

“أوه ، بالمناسبة زعيم ، ستقاتلين ضد من؟”

كان اليوم هو الجولة الأخيرة من البطولة القتاليه ، والتي تم تعليقها لأسباب مختلفة. بعد هزيمة كارثتين دون وقوع الكثير من الخسائر ، استعادت العائلة المالكة سيطرتها مرة أخرى.

“أنا ضد رجل لا أعرفه.”

“مم. بلى؟ اذا اسرعى إلى غرفة الانتظار “.

“…حسنا.”

عندما شاهدت الزعيم تتجه نحو الساحة ، ظهر سؤال في ذهني.

“آه ، زعيم”.

“ماذا؟”

استدارت الزعيم كما لو كانت تتوقع سؤالى .

“ما هو اسم الرجل الذي ستقاتليه؟”

“… يسمى [يوكما].”

“مم ، حسنًا ، حظ سعيد. “

ابتسمت للزعيم. ابتسم الزعيم في وجهي وأومأت برأسها ثم اختفت في الساحة.

“هم …”.

قررت أن أنظر حولي قبل أن تبدأ البطولة . كان هناك الكثير من اللاعبين الأقوياء والنبلاء الذين حضروا لمشاهدة البطولة. رأيت كيم سوهو وتشاي نايون. بدا كل منهما خائب الأمل من حقيقة أنهما لم يعرفا أن هذه البطولة موجودة.

لكن من كان “يوكما” إذا لم يكن أحدهما؟ او كيم جونوو؟
أملت رأسي وانا افكر .
فجأة ، بدأ الشعور بعدم الارتياح يظهر فجأة في ذهني.
اخرجت كتاب الحقيقة بسرعه .

[من هو يوكما المشارك في بطولة قتال كريفون ؟]
سؤال أحادي البعد مثل هذا يأخذ الكثير من قوة الوصمه.
لذلك كان هذا هو السؤال الذي طرحته كتاب الحقيقة.

[هل “يوكما” المشارك في بطوله قتال كريفون ، هو الشخص الذي أعرفه باسم “بيل”؟]

اختفى خط من الوصمة ، وبعد 5 ثوانٍ بالضبط.
اشتعلت النيران على صفحات كتاب الحقيقة.

“يوكما” هو بالفعل الشخص الذي تعرفه باسم “بيل”.]

“…!”

بمجرد أن قرأت تلك الكلمات ، ركضت نحو المكان الذي اختفت فيه الزعيم.

PEKA