274

.

على الرغم من الاندفاع المفاجئ للكوارث ، أنهت يو يونها اجتماعها مع تشاي جوتشول كما هو مخطط. حققت هدفها الأولي من خلال الإقناع المستمر. وعد تشاى جوتشول بتقديم يو يو يونها إلى “اوه جاجين” ، عضو النجوم التسعه .

الآن ، انتهى اجتماعهم ، وعادت يو يونها إلى سيارتها الليموزين.

“هل تشعرين انك لست على ما يرام؟”

سأل سكرتير يو يونها ، جين سيشان ، فى اللحظة التي دخلت فيها السيارة.
هزت يو يونها رأسها. كانت تشعر بالدوار و الغثيان بسبب التعرض لقوة تشاى جوتشول السحرية.

“لنذهب إلى المنزل. أحتاج للنوم.”

“حسنا آنستي.”

قام جين سيشان سكرتيرها لخاص بضبط درجة الحرارة الداخلية لسيارة الليموزين إلى درجة الحرارة المثلى ، وقام بتثبيت حجر مانا مع وظيفة تنقية الهواء ، ثم رفع مستوى صوت مكبر الصوت حتى تتمكن رئيسه من سماع التقارير المقدمة من أعضاء نقابة سقوط الأزهار.

– الصين ، تم القضاء على أربع نقابات في شنغهاي.
– فرنسا ، تم إغلاق باريس.
—إنجلترا ، نجح الأبطال فى الإيقاف
-كندا ، أصبحت الوفيات المفاجئة متكررة. وقد أبلغ شهود عيان عن رؤية شبح.

استمعت يو يونها إلى التقارير وأغلقت عينيها. تم تدمير الدول وقتل المدنيين ، لكن يو يونها لم تشعر بأي تعاطف. وبدلاً من ذلك ، بدأت في حساب الأرباح التي ستجنيها نقابتها من الحوادث.

“… هل طلب أحد المساعدة؟”

“نعم فعلا. طلبت بلدان مختلفة أبطالنا والجرعات. يرغبون في مناقشة الأسعار في وقت لاحق “

“أرفض طلب الأبطال ، ولكن أخبرهم أننا سنوفر الجرعات. أنت تعرف ، المنتجات الجديد ، [جوهر الانتعاش] و [جوهر الشجاعة]. “

بالنظر في الظروف الحاليه ، سيكون من الغباء لها أن ترسل أبطالها إلى مكان يمكن أن يكلفهم حياتهم على الأرجح.
لكن الجرعات كانت خالية من المخاطر.
طورت “الصيدلية الأساسية” مؤخرًا جرعتين جديدتين. نظرًا لأن المستهلكين لم يكونوا مستعدين لشراء أي شيء جديد ، فإن تزويد البلدان الأخرى بهذه الجرعات مجانًا سيكون بمثابة استراتيجية تسويقية جيدة.

“أرسل الجرع إلى الدول الثلاث بدون مقابل”.

“حسنا آنستي.”

أولئك الذين هم في أمس الحاجة إلى الجرع لم يكونوا في وضع يسمح لهم بالإختيار . كما يقول المثل ، لا يمكن للمتسول الإختيار . كانت هذه فرصتها لتحسين الصورة العامة لشركتها والترويج لمنتجاتها في نفس الوقت.

“الآن ، يرجى تركى وحدي.”

تمددت يو يونها في مقعدها وأغلقت عينيها.

“حسنا.”

قاد جين سيشان بحذر ليوفر لرئيسه رحلة مريحة. كان يلقي نظرة على يو يونها من خلال مرآة الرؤية الخلفية.

بدت يو يونها جميلة بشكل لا يصدق في نومها.

لم يستطع كبح جماح العواطف التي لا تطاق في قلبه. على الرغم من أنه أخبر نفسه آلاف المرات أن حبه لا يمكن أن يتحقق ، إلا أنه لم يتوقف أبدًا.
حاول جين سيشان للحفاظ على الهدوء. تمسك محاولاً إقناع نفسه بأنه ما زال بإمكانه أن يحبها دون الحاجة إلى الاتصال بها.

– سوف نسمح لك بالحصول عليها.

ولكن العرض الذي قدمه خادم أوردن ظهر فجأة داخل رأسه؟

“…”.

شدد جين سيشان قبضته حول عجلة القيادة ، وأبعد رغبته الحمقاء.

**

بعد أن وعدت هاينكس ، توجهت إلى [عالم الأمنيات].

كان يسمى في الأصل برج الأمنيات وتمت إعادة تسميته بعد أن قام كيم سوهو بتدمير الغلاف الخارجي للبرج. كما تحول شعاره من “البرج المليء بأمنيات الإنسانية” إلى “العالم الذي تتحقق فيه أمنيات الإنسانية”.

على أي حال ، عدت إلى الطابق 15 في سفينة جينكلوب. لقد كنت هنا لإطلاق سراح المديرين التنفيذيين للمخادع كما وعدت.

“…هل أنت واثق؟”

أمام [سجن جينكلوب] ، المكان الأكثر شهرة في الطابق الخامس عشر ، سألني هورنر بقلق. لقد تعاطفت معه ، لأنه أخبرني بما قاله هؤلاء الجن حتى يقوم بحبسهم .

“لا تقلق بشأن ذلك. لنذهب الى الداخل.”

“…حسنا.”

دخلت السجن مع هورنر مرتدياً ملابس سوداء.

“… هممم؟”

كانت ظروف السجن جيدة بشكل مدهش. تم تجهيز معظم الغرف بسرير وتلفزيون ، وكانت الحمامات منفصلة ، والأهم من ذلك ، كان الطعام لائق.

“هذا المكان لطيف بالفعل.”

الكل ما زال يريد الخروج. معظم السجناء من اللاعبين – 310 من 317 ، على وجه الدقة. الحياة داخل السجن سهلة ، لكن العمل صعب … “.

لقد استمعت إلى شرح هورنر ونحن نتجه أعمق داخل السجن.

ومع ذلك ، وبينما كنا نمشي ، لاحظت أن الردهة كانت أكثر قتامة ، وبدأت المرافق تتدهور بسرعة.

“هذه هي.”

وصلنا في النهاية إلى نهاية الطابق السفلي.

“…”.

كنت في حيرة من الكلمات عندما رأيت الحالة اللاإنسانية للزنزانه التي احتُجز فيها المديرين التنفيذيي للمخادع .

لم يكن هناك سرير ، ناهيك عن جهاز تلفزيون. لم يكن هناك حمام منفصل أيضًا. تم تغطية الأرض والجدران بالقذارة. كانت الزنزانة فارغة تمامًا ، لذلك لم يكن هناك شيء يفعلونه لتمضية وقتهم.

نظرت بعناية الى الداخل. في الزنزانة الضيقة ، جلس ستة من المديرين التنفيذيين في صمت.

“ايقظهم.”

تحت أمر هورنر ، هز حارس السجن القضبان.
كوانغ ، كوانغ ، كوانغ!

“هياااك!”

جلس المدراء التنفيذيون ، تفاجأوا ونظروا إلى هورنر ونحوى . اهتزت عيونهم الدامية بالخوف والرهبة.
لقد حدقت بهم للحظة وسألته “أي واحد منكم هو كيركين؟”

“اذ-لماذا تسأل …”

اهتز المديرين.
هؤلاء كانوا من المديرين التنفيذيين للمخادع ، مما يعني أنهم كانوا على الأقل بنفس قوة الأبطال ذوي الرتب العالية. كان من الغريب بالنسبة لي أن أراهم في مثل هذه الحالة المرعبة.
أعتقد أن تدهور صحتهم البدنية أدى أيضًا إلى تدهور صحتهم العقلية.

قلت ببرود: “لا تجعلني أسأل مرتين” ، ثم رفع جن نحيف يده بخوف.

“أنا أنا”.

كان كيركين الذراع الأيمن للمخادع. لكن الآن ، تم تشويه مجده السابق بكل الكدمات على جسده.

“اقترب أكثر.”

فعل كيركين كما قيل له ، أرتجف طوال الوقت في خوف. بدا أن طاعته كانت نتاج فترة طويلة من المعاملة القاسية.

“افتح الباب.”

“حسنا سيدي.”

فتح حارس السجن الباب ، وخرج كيركين من الزنزانة ورأسه إلى أسفل.

“كيركين ، هل تعرفني؟”

“…؟”

رفع كيركين رأسه ببطء . كان جسدي ووجهي مخفيين أسفل الغطاء والرداء ، لكن رمز اللوتس الأسود على رداءي كان يمكن التعرف عليه من الأميال.
وسع كيركين عينيه وأومأ برأسه.

“ب اللوتس الأسود …”

“صيح. أنا هنا بالنيابة عن رئيسك المخادع. طلبت مني أن أفرج عنك “.

“… عذرا؟”

لمعت عيون كيركين ببصيص من الأمل.
سأل مرة أخرى وهو يبلع لعابه.

“هلل ..هل هذا يعني …؟”

لقد تبادلت النظرات مع الحارس بجواري.
أجابه حارس السجن عني.

“السجين كيركين ، لقد حصلت على” العفو من متصدر “. من الأفضل أن تشكر الراعي ، اللوتس الأسود. “

**

[مخبأ المخادع]

… مرت أربعة أشهر منذ “الحادث”.
على الرغم من نجاح المخادع قبل بضعة أشهر إلا أنها لم تستطع السير للخارج على قدميها. كان الجميع يعلمون أن المديرين التنفيذيين لديها محبوسين ، مما جعلها هدفًا سهلاً للاغتيال.

“… اللعته!”

استيقظ المخادع من كابوس وهو تهتز.
تحولت بشرتها الناعمة وأصبحت خشنه ، وأصبحت عينيها ميتة.
لقد دمرت تماما.

“ها ، ها …”

تنفست بشده في محاولة لتهدئة نفسها. عندما هدأت ببطء ، بدأت الدموع تتجمع فجأة في عينيها.

“… كيف انتهى بي الأمر هكذا؟”

كان سقوطها مفاجئًا. منذ وقت ليس ببعيد ، كانت قد سيطرت على ساحة القتال وأعلنت سعيها لإسقاط أوردين.
لقد فكرت فى حينها أن العالم بأسره كان تحت قدميها.
تذكرت وجوه المسؤولين التنفيذيين لها. لقد صنعت الكثير من الذكريات الثمينة معهم.

‘لماذا كان عليكم أن تحبس أنفسكم؟ يجب أن تساعدوني يا رفاق لأصبح سيدة جميع الجن …

تيرررنج ~

أثناء الرثاء ، تلقت رسالة نصية.

[تحرر كيركين – اللوتس]

كانت من اللوتس الأسود. حدقت في الرسالة لفترة من الوقت قبل أن تقفز على قدميها.

على الفور ، فتح باب المكان في حركة بطيئة. وسعت المخادع عينيها وهي تحدق .

التابع العزيز الذي لم تره منذ فترة طويلة كان يقف هناك.

“… كيريكن!”

صرخت المخادع باسم مديرها التنفيذي وهي تسرع نحوه.

“رئيس….”

استقبل كيركين رئيسه بالدموع في عينيه.
لقد كان لم شمل مؤثر للغاية ، النوع الذي يمكنك مشاهدته دون دموع.

“كيركين ، كيف هربت ؟!”

“اللوتس الأسود ، ساعدني ،” أجاب كيركين بصوت خافت.

“اللوتس الأسود؟ ولكن كيف؟”

“كان هناك هذا الشيء يسمى” عفو المتصدر “.”

أوضح كيركين أن اللوتس الأسود استخدم “عفو المتصدر” – وهو امتياز خاص يُمنح فقط لـ “المتصدر الأول ” الذي ساعد على تحرير جينكلوب .
كانت هذه القصة ، بالطبع ، شيئًا صنعع هورنر في الحال.

“كل ذلك بفضل اللوتس الأسود …”

“هذا جيد….”

سألت المخادع مرة أخرى وهى تربت على ظهر كيركين .

“كيف حال الآخرين؟”

“ليست جيدة. السجن قذر ، ونحن مضطرون إلى العمل الشاق ، وهناك أيضًا التعذيب … “.

في النهاية ، انفجر كيركين في البكاء. حدقت المخادع نحو كيركين ، وأمسكت دموعها.
لقد نسوا بالفعل كل الجرائم التي ارتكبوها. لم يكن لدى الجن عار ولا ضمير .

“… لا بأس ، لا تبكي. سأجري محادثة أخرى مع اللوتس الأسود ، وسأحاول إخراج الجميع ، أيضًا … “.

وهكذا ، حيث تمتع الاثنان بلم شملهما العاطفي بين أحضان بعضهما البعض ، اصبحت المخادع مرتبطه بمجموعة الحرباء.

…وفى الوقت نفسه.

ط٢١ ، مملكة البطاقات.

“هل ستشتري كل هذه؟”

“نعم ، كلهم”.

“لديك حقًا الكثير من النقاط؟”

“إذن ماذا لو لدى؟”

“… حسنًا ، أعني-“

قام كيم هاجين بعملية شراء نظيفة لجميع الصناديق العشوائية في متجر البطاقات. لقد خطط لاستخدام حظه لتعزيز قوته … فجأة ، ظهر عدد من الرسائل أمامه حتى قبل أن يفتح الصناديق.

[حظك الهائل كان يعمل وراء الكواليس.]
[تحول الخصم المهدد إلى حليف مؤقت.]
[الحظ الذي يعمل على العلاقات الإنسانية هو دائما خاص!]
[ الهروب بالكاد من الموت (5/9) – الاعداد الأساسي الخاص ، “تراكم الحظ” ، يصبح غير مغلق جزئيا!]

لم يكن لدى كيم هاجين أي فكرة عما تعنيه هذه الرسائل.

**

[كوريا ، مخبأ تحت الأرض في مكان ما في جانج ووندو]

مر أسبوعان منذ بدء معسكر التدريب المشترك لـ “فرقة العمل الوطنية الخاصة”.

بعد العديد من الدورات التدريبية ، تم تكليف 177 من بطل فى فرقة العمل الخاصة الى 13 فريقًا مختلفًا. تعاون قائد فريق 3 ، يون سونغ آه مع كيم سوهو وتشاي نايون وشين جونغهاك ويي جيون ويوهي وشين يوان.

مهمتنا هي محاربة أوردين وجها لوجه. أعتقد أن الإدارة تثق بك حقًا ، سوهو “.

جميع الفرق الثلاثة عشر كانت لها مهام مختلفة. تم تكليف الفريق 3 بأصعب مهمة: مواجهة أوردين. ومع ذلك ، فقد ترددت شائعات مفادها أن فريق 1 الخاص بايلين قد كلف أيضًا بنفس المهمة.

“هكذا … هل ستكون بخير؟”

“أجل ، سأكون بخير.”

أجاب كيم سوهو بثقة كما هو متوقع من الرجل الذي هزم الملك شيطان.

“لن تحتاج حتى إلى التدخل. سوف أعتني به “.

وقفت تشاى نايون مع ابتسامة. نظر كيم سوهو إلى صديقته وهز رأسه.

“حسنًا ، لكن أولاً ألقِ نظرة على هذا المخطط. إنه من “وكالة الحقيقة”. “

لفتت قائد الفريق يون سونغ آه انتباه الجميع بخريطة ضخمة.

“ماذا! وكالة الحقيقة ؟!

“هذا صحيح.”

وسعت يي جيون عينيها. في الوقت الحاضر ، كان اسم وكالة الحقيقة مرادفًا للحقيقة نفسها. لم تعد الموقع الصغير الذى يعرفه عدد قليل من الناس. صفعت يي جيون يديها بالإثارة .

“سمعت أنك تحتاج إلى الكثير من المال بالإضافة إلى نوع من النعمة الإلهية لسماع ردهم! كم انفقتم؟ لا ، انتظر ، هل أنت صديق مع وكالة الحقيقة ؟! “

“… لم أنفق المال ، لقد أنفقت الحكومة. ونحن لسنا أصدقاء حقا. ليس لدي ما يكفي من المال لتوظيف وكالة الحقيقة. “

“آه …تذكرت “.

حاولت يون سونغ اه تجاهل الملاحظة الأخيرة.

‘ااه فتاه شقيه. لقد اخترتها فقط لأن الناس قالوا إنها مؤيدة جيده ، لكنها وقحة للغاية.

“… على أي حال ، لقد حان الوقت للعودة إلى التدريب. إستعدوا .”

كان روتين التدريب بسيطًا.

تصفيق، تصفيق

بمجرد تصفيق يون سونغ آه بيديها ، ظهرت صورة ثلاثية الأبعاد متطورة. أعاد الهولوغرام بناء المساحة باستخدام مخطط وكالة الحقيقة كمرجع.

“الزعيم ليس أوردين ، ولكن منطقة التدريب ستكون مماثلة للشيء الحقيقي لذلك هيا نعتاد على ذلك.”

كان هذا من عمل “محاكي التدريب” الذي أحضروه من برج الأمنيات.
تدريبهم كان لمحاربة مس.50 مينتور في قصر أوردين .

**
[ ساحة بانديمونيم]

في هذه الأثناء ، كانت الزعيم تزور ساحة القتال التي تنتمي الآن إلى فرقة الحرباء.

“يرجى الجلوس هنا ، سيد.”

“… بالتأكيد.”

نظرت لأسفل نحو المسرح من مقعد ااشخصيات الهامة ، شعرت الزعيم بالعاطفة قليلاً. لقد اعتادت أن تكون متسابقة في الماضي . ولكن الآن ، كانت الساحة ملكا لها ….

مرحبًا بكم في ساحة بانديمونيم! مباراة اليوم الكبيرة هي ” العظمة الكبري” مقابل “راين”!

العظمة لكبري مقابل رين.
دخل جن سمين وخر ونحيف الى الساحه .
هتف ابجمهور وتمكنت الزعيم أن تشعر بالحماس على بشرتها.

-ابدأ!

صرخ المضيف وبدأت المبارزة. حاول العظمة الكبري أن يطغى على راين بحالته البدنية ، لكن راين تهرب بسرعة وهاجم خصمه بطعنات صغيرة. باختصار ، كانت معركة بين السرعة والتحمل.

“مم”.

شاهد الزعيم المبارزة بإثارة.
ثم فجأة ، ظهر شخص ما في مقاعد الشخصيات الهامة .

“…؟”

تحمل تحركاتها نوايا سيئة. تحولت الزعيم لمواجهة الضيف غير المدعوة مع الحفاظ على رباطة جأشها.

“مرحبا.”

تذكرتها الزعيم بأنها الفتاة التي رافقت بيل. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان اسمها … “جين ساهيوك”.

“هل انت بخير؟”

ابتسمت جين ساهيوك ، بدا صوتها متعجرفًا إلى حد ما.
نظرت الزعيم حولها لأن جاين أخبرتها أن بيل كان دائمًا بالقرب من جين ساهيوك .
لكنها لم تستطع أن تشعر بوجود بيل في أي مكان بالقرب منها.

“… أين بيل؟”

“كيف لي ان اعرف؟ لقد جئت وحدي. “

تجاهلتها جين ساهيوك بابتسامة. حدقت الزعيم في جين ساهيوك. كانت نظرتها حادة مثل النصل.
ومع ذلك ، لم يتم تخويف جين ساهيوك على الإطلاق .

“هل هذا هو اجتماعنا الثاني؟”

“ساسألك مرة أخرى. أين بيل؟

كان صوت الزعيم قويا
ومع ذلك ، ابتسمت جين ساهيوك على مهل.

“أنا أعرف بالفعل ما بينك وبين بيل ، ولكن لا يجب أن تكونى يائسه جدًا لقتله”.

اصبح تعبير جين ساهيوك صارم. واصلت التحدث بهمس منخفض ، “سأكون الشخص الذي يقتل هذا اللقيط”.

– لقد كان هذا هو إنهاء العظمة الكبري! إنها ضربة مباشرة!

هبطت لكمة العظمة الكبري على معدة راين. تم دفع راين إلى الزاوية .
أصبحت جسد الزعيم مظلم بالفعل ، قامت بتفعيل تحول ياشا .

“هل أتيت إلى هنا لتقتلى نفسك؟”

نهضت الزعيم من مقعدها.
يبدو أن كلا من بيل وهذه المرأة يمتلكان موهبة فريدة لإزعاجها.

“لا ، أنا هنا لسبب مختلف. وسوف أخبرك به الآن. “

كان جين ساهيوك والزعيم يحدقان ببعضهما البعض بشدة ، حيث اشتعلت النيران في أعينهم
مع نظرتها إلى الزعيم ، واصلت جين ساهيوك التحدث “… إذا انتهى بي الأمر بقتل بيل ،”

– “العظمة الكبري” هو الفائز!

جولة من التصفيق تبعت إعلان المضيف.
على الرغم من الهتاف ، استطاعت الزعيم سماع صوت جين ساهيوك بوضوح.

“يمكنني أخذ كيم هاجين معي ، أليس كذلك؟ لقد أحضرتيه فقط كأداة لقتل بيل. “

كان حديثها استفزازيا بالتأكيد .

PEKA