فصل 304 – منطقه بلا قانون

رواية The Novel Extra فصل 304

أول شيء شاهدته كان الانفجار. انقلبت الأرض وأنطلقت أعمدة من النار. رأيت النيران تخترق الجدران الواقية وتمتد في كل الاتجاهات.

تحرك الأثير قبل أن أفكر. امتدت نحو النيران قبل أن تتحول إلى حاجز سميك ومنعها من الانتشار.
توقف الانفجار ، لكن هذه كانت البداية فقط.

كووونج-!

اهتزت الأرض بعنف ، ثم تحرك القشرة الارضيه الضخمة.
في كل مكان استطعت رؤيته ، بدأت الأرض تنزلق مثل الثعبان. فجأة ، ظهر “باب” عملاق في وسط الأرض المحولة. كان باب معدني مستطيل.

“ااااه ، هممم …!”

انحنت يو يونها على ، اهتزت ذهابًا وإيابًا بسبب الزلزال. أنا صنعت موطئ قدم مع الأثير ووقفت فوقه معها. الآن وأنا في وضع أكثر استقرارًا ، أخرجت يو يونها سعالًا جافًا من الإحراج وقلبت نظرتها إلى الجانب الآخر.

“…ما هذا؟”

“ليس لدي فكره.”

اللغة الرونية التي لم أستطع فهمها كانت تطفو حول الباب الغامض.
كان مشهد غريب إلى حد ما.
نظرت بعناية إلى الرموز.

[تفسير الأحرف الرونية مع هدية “الملاحظة والقراءة”]
[الخطوة الأولى لتحول عالم الشيطان – التآكل]
[30 يومًا متبقية حتى يفتح الباب المؤدي إلى عالم الشيطان]

“… يبدو أن الأشياء السيئة ستحدث عندما يفتح هذا الباب” ، هكذا قلت ليو يونها بعبوس “على الرغم من أنني لست متأكدًا تمامًا من ماذا سيحدث”.
“اهدأى حتى افك رموز الأحرف الرونية”.

“…ماذا؟”

تشوه وجه يو يونها مثل عجينة.
تجاهلتها واستمررت في التفسير.

[هذه هي “بوابة عالم الشيطان” التي تزيد من معدل تحول عالم الشيطان للأرض المحيطة بها.]

“هذه هيبوابة عالم شيطان التي تزيد من معدل تحول عالم شيطان الأرض المحيطة بها.”

تحدثت بصوت عالٍ حتى تسمع يو يونها.
كانت تبدو أكثر راحة الآن.

[30 يومًا من الآن ، سيفتح باب التحدي. ما مجموعه 200 شخص قد ينقلوا الى مستوى التحدي.]

“بعد 30 يومًا من الآن ، سيفتح باب التحدي. ما مجموعه 200 شخص قد ينقلوا إلى مستوى التحدي “.

[إذا كان المنافسون منتصرين ، فإن الباب سوف يختفي إلى الأبد.]
[ومع ذلك ، إذا هُزم المنافسون ، سيفتح الباب بالكامل ويتجسد “الشيطان”.
[من يأتي أولا يدخل أولا.]

في اللحظة التي انتهيت فيها من التفسير ، ارتفعت الشياطين فجأة من الأرض المتحولة. لقد بدوا مثل البشر باستثناء القرون الموجودة على رؤوسهم ، تمامًا مثل الشياطين التي رأيتها في برج الأمنيات.

“… بوابة عالم الشيطان.”

بدا الاسم المألوف غريب.
“بوابة عالم الشيطان ، بوابة عالم الشيطان …”
ظللت أكرره داخل رأسي. ثم تذكرت فجأة.

“آه ، هذا هو”

كانت “بوابة عالم الشيطان” من بين الإعدادات التي تجاهلتها. كانت مختلفه تماما عن التآكل المنتظم.
لقد توقفت عن الكتابة قبل أن أتمكن من الاستفادة منها ، لكنني عرفت بالتأكيد أن عالما وتحديات جديدة ينتظران بداخلها .
ستكون نقطة انطلاق مثالية لنهاية لا تنسى.

“ما هذا ؟”

“هاه؟ أوه ، لا شيء “.

هززت رأسي على سؤال يو يونها.

“أردت فقط أن أقول أن كل المعلومات التي أخبرتك بها للتو ، يجب أن تحتفظى بها لنفسك. ولا أريد دخول أي جن إلى البوابة بعد 30 يومًا من الآن. “

“…بالطبع بكل تأكيد. هل تظن أنني لا أعرف ذلك؟ “

تجاهلت يو يونها .

“لكنني سمعت كل ما قلته.”

فجأة ، سمعت صوت جين ساهيوك.
لقد حركت رأسي إلى الجانب بشكل مندهش ، وكانت هناك – جين ساهيوك – كما كان متوقعًا.
نظرت جين ساهيوك إلي ويو يونها وابتسمت .

“بالتأكيد سأكون واحده من ال 200 منافس.”

“…”

كنت حقًا واعياً ليو يونها. كان علي أن أدعي أنني لم أر جين ساهيوك من قبل في حياتي.

“لقد رأيتها من قبل. “إنها قائد الفرسان السابق لكريفون” ، علقت يو يونها.

“آه. ، أنا على صواب”.

“…هذا سخيف.”

بدأت جين ساهيوك البحث فى جيوبها. في الوقت نفسه ، سمعت خطوات عالية من مسافة بعيدة. الأبطال ربما كانوا في طريقهم هنا.

“ماذا تفعل هي؟”

حدقت يو يونها في جين ساهيوك بنظره مشكوك فيها. كانت جين ساهيوك تنظر إلي من خلال عدسة مكبرة.

….انتظر.

عدسة مكبرة؟

“مهلا ، مهلا! توقفى !”

امتد الأثير نحو العدسة المكبرة ، لكن …
بلووب!
تحطمت إلى قطع قبل أن يتمكن الأثير من الوصول إليها.
تشااوك ….
سقطت قطع من الزجاج على الأرض.

“عليك اللعنة.”

لم يكن لدي أي فكرة عن سبب تحطم العدسة المكبرة فجأة.
ربما كسرتها جين ساهيوك ، أو ربما كُسرت بشكل طبيعي.

لكنني عرفت شيئا واحدا بالتأكيد.

“…”

أن جين ساهيوك قد رأت شيئا بالتأكيد .
كشفتها عينيها الموسعتان وتعبيراتها المذهلة.

لكن لم يكن لدي أي وقت للرد.

“مهلا! ماذا حدث هنا؟ أنا البطل من الدرجة المتوسطة البطل كيم واجونج من نعمة الخالق المقدسة! “

بعد وقت قصير ، ظهر المئات من الأبطال والمراسلين ، وابعدت عيني عن جين ساهيوك لمدة ثانية واحدة.

“… اللعنة.”

اختفت جين ساهيوك.

**

[قلب بانديمونيم – مبنى الحرباء]

“… طلب ، أنت تقول؟”

في اليوم التالي ، تلقت الزعيم مكالمة من كيم هاجين. وأبلغها بقراره قبول طلب باسم جيرونيمو فنرير .

– نعم ، تم تعييني كحارس شخصي.

حارس شخصي. هذا منطقي بالنظر إلى مدى خطورة بانديمونيم. كان أكبر بكثير وأكثر وحشية بكثير مما يمكن أن يتخيله أي مدني.

“هل ستتجه إلى الغرب؟”

في البداية ، بدأ بانديمونيم في سهول منغوليا. وبعد ذلك مع اكتساب الجن سلطه أكثر ، امتدت المنطقة إلى ما وراء شينجيانغ إلى كازاخستان.

نعم ، إلى كازاخستان.

أومأت الزعيم ، بينما كانت نظرتها ثابتة على شاشة التلفزيون.

[ظهور “بوابة عالم الشيطان” في المنطقة الحدودية لمقاطعة شمال هامجيونغ طلبت الجمعية عقد اجتماع طارئ …]

كانت تقارير “تحول عالم الشيطان” في مقاطعة شمال هامجيونغ على قدم وساق. بدلاً من الأخبار ، كانت الزعيم أكثر تركيزًا على كيم هاجين و جين ساهيوك . على الرغم من أن الأمر لم يكن سوى للحظات وجيزة ، إلا ان الزعين رأت الاثنين معًا على الشاشة.

“…هل انت ذاهب بمفردك؟”

نعم ، إنها مهمه سرية للغاية.

“…”

قال هاجين انه لا يوجد شئ. ولكن في الوقت الحالي ، كان خيالها يركض.
تابع كيم هاجين.

– أنا آسف لأنني كنت مشغولاً مؤخرًا. لكن هديتي يجب أن تكون قد وصلت إليكى الآن … زعيم ، ألم تحصل عليها بعد؟

“…هدية ؟”

رفعت الزعيم حواجبها .

-نعم فعلا. الملابس و رداء.

“لم أحصل على أي…”

عندما هزت بوس رأسها ، تذكرت فجأة شئ غريب حدث الليلة الماضية .
كانت جاين ترتدي ثوبًا ورداء لم يسبق له مثيل من قبل. عندما سألتها الزعيم عنهم ، أجابت جاين بشكل مندهش بوضوح .. “لا شيء”.

“هل هي حقا …؟”

شعرت الزعيم بالغضب في قلبها.

“يبدو أن جاين سرقتهم “.

آه ، جاين؟ مرة أخرى؟

“مرة أخرى؟ لا أصدق هذا. “

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها جاين بفعل هذا.
“لماذا لم ألاحظ من قبل؟” تساءلت الزعيم. بعد فترة وجيزة ، أدركت أن جاين قد استخدمت قدرتها على إخفاء نفسها.

“جاين …” تمتمت الزعيم لنفسها ، “كيف تجرؤين على إهانة زعيمك في العمل؟”

ضمت الزعيم قبضتها .

-زعيم؟

“سأغلق المكالمه.”

بمجرد أن اغلقت ، نادت الزعيم جاين.
كانت يداها تهتز بالغضب ، لكنها حاولت الهدوء. كانت تعرف أنه حتى أدنى تلميح من الغضب سيكون كافياً لتنبيه جاين .

– نعم ، زعيم ~ ما الأمر ~؟

اجابت جاين على الفور .

“جاين ، أين … كوهم”.

وقفت الزعيم بعصبية وصنعت ابتسامة.
شعرت بالحاجة إلى التظاهر باللطف من أجل جذب جاين.

“أين أنت ~؟”

– … هاه؟

لم يسبق لجاين رؤية ابتسامة الزعيم هكذا .
كانت فى حيرة قليلا ، و بدأت جاين تتلعثم.

-مم …. أنا في باريس لحضور حفل. لماذا اتصلت بي؟

“آه ، لا شيء ~ كنت أتساءل فقط ~ متى ستعودين إلى المنزل ~؟”

– …

لكن جاين شعرت بالقلق من سلوك الزعيم الودي للغاية. كان مثلما يقول المثل القديم ، “الكثير من الماء يغرق الطاحونة”.
من الجانب الآخر من الساعة الذكية ، سألت جاين بعناية.

– زعيم … ، هل ، أم … اريد فرصة … اكتشف …؟

**

تحت سماء الليل المضاءة بقمر كامل ، تركت يو يونها قصرها ، اخفت نفسها تحت رداء وقناع. لم تسمح سوى لشخصين بمرافقتها في هذه المهمة السرية: سكرتيرها جين سيشان البطل السيد “جين سيون”. وصل الاثنان إلى بانديمونيم وأرسلوا لها رسالة تفيد أنهم وجدوا مكانًا للإقامة.

قامت يو يونها مرة أخرى بفحص أهم المعلومات قبل المغادرة .

===
« انتروبي الأبعاد》
– ★★★ x300000000 !! العنصر الأكثر أهمية الآن.
مصدر غير معروف للطاقه . دفن في مكان ما في منطقة بانديمونيم التي ينعدم فيها القانون.
تقول الشائعات إن الجن والشياطين يتقاتلون عليه.
===

كان هذا هدفها الأول والأهم.
كان اسم “انتروبي الأبعاد ” مؤقتًا فقط بسبب عدم معرفة أى شخص على وجه اليقين ما إذا كان هذا العنصر خامًا أو شيئًا مختلفًا تمامًا.
لكنها عرفت بالتأكيد أن مصدر الطاقة هو الذي سيحرك جميع العالم.
لذلك ، لم تستطع أن تتركه يقع في أيدي الجن أو رجال الأعمال الآخرين. اعتقدت يو يونها أنها هى – ملكة سيول الوحيدة – القادرة على التعامل مع عنصر بهذه الأهمية.

“مع هذا ، سيكون لدي العالم بأسره في راحة يدي.”

ضمت يو يونها بقبضتها. عندها ظهر رجل من ظلال الحديقة. كان كيم هاجين بالطبع .
مدت يو يونها ذراعيها وقالت ، “أنت هنا”.

“بلى. أين هى عربة القزم الخارقة؟ “

“انتظر لحظة.”

اقتربت يو يونها من البركة في زاوية الحديقة. كانت المياه واضحة وضوح الشمس وكان سلطعون يسبح بسعادة بداخلها . ومع ذلك ، عندما ضغطت يو يونها على زر على ساعتها الذكية ، شووونج – منصة ضخمة صعدت من قاع البركة.

“وااه …. لقد قمت بعمل جيد لإخفائها “.

كانت عربة القزم الخارقة أنيقه ولامعه .

“أصبحت هوايتي هي الخروج في رحلة كلما شعرت بالتوتر الشديد. لا يمكنني المخاطرة بسرقتها “.

ابتسمت يو يونها.

“هيا نذهب ، إذن.”

“حسنا.”

جلس كيم هاجين في المقدمة وجلست يو يونها في الخلف.
نشط كيم هاجين على الفور [نظام التعزيز العشوائي]. فجأة ، حدث شيء مدهش. لم تصبح السيارة أكثر ثباتًا وأكثر كفاءة فحسب ، بل أصبحت مقاعدها أيضًا أوسع وأكثر راحة.

“… أنت حقًا رجل غامض”. هذا كل ما قالته يو يونها.

“سأتحرك ببطء ، لماذا لا تأخذى غفوة؟ سيستغرق الأمر ساعة على الأقل “.

“أنا لا اريد النوم . الأهم من ذلك ، هل انتهيت من قراءة ملفات يي يونجون؟ “

أومأ كيم هاجين.

“فعلت. إنه أخطر مما اعتقدت “.

في الوقت الحالي ، كان يو جينهيوك بصدد البحث في ماضي يي بونجون بناءً على تقارير كيم هوسوب.
على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليه إجراء الكثير من الأبحاث ، إلا أن ما وجده حتى الآن كان كافيًا لإثبات أن يي يونجون شرير للغاية .

“هووو.”

كان يحصل على ما يريد بأي ثمن.
كان هو ويو يونها متشابهان في هذا الجانب ، لكن الفرق أن يي يونجون لا يهتم بالعقلانية ولا التطبيق العملي.
لقد اعتمد فقط على العنف لتلبية احتياجاته.

….اه صحيح.”

طرحت يو يونها الموضوع الذي أبقاها مستيقظه لعدة أيام في أسف ، السؤال الذي كانت تريد أن تسأله لفترة طويلة.

“أنت تكذب حول” بالمونج “، أليس كذلك؟”

بالتأكيد هو يكذب . كيف يمكن أن يتعرف على “بالمونج” بسرعة كبيرة ، حتى المقيمون المحترفون لم يتمكنوا من التعرف عليه؟

“لا ، لا امزح “

لكن كيم هاجين لم يتزعزع . شعرت يو يونها بالثقة في صوته. اصبح قلبها ثقيل.

“… اذا أرجعه .”

امسكت يو يونها اكمام كيم هاجين وسحبت بضعف.

“أرجعه .”

“… سأشتريه منك ؟”

“كنت سأقدمه لنايون على أي حال …”

“همف “.

على الرغم من أن يو يونها بدأت فى الشعور بالأسى ، إلا أن كيم هاجين ابتسم فقط.

“حسنا ، ماذا عن أن نصنع عقد إيجار؟ أريد المزيد من الرصاصات . “

“لديك الكثير بالفعل”.

“لا ،” هز كيم هاجين رأسه بمرارة وقال: “أحتاج إلى الكثير للتحضير للمستقبل.”

**

[بانديمونيم – منطقة كازاخستان الخارجة عن القانون]

في مواجهة الغزو الوحشي الأخير ، أعلنت معظم دول آسيا الوسطى إهمال بعض الدول . كانت كازاخستان واحدة من هذه الدولة. ومع ذلك ، فإن إرثها استمر حيث بدأت الإنسانية تشير إلى المنطقة التي ينعدم فيها القانون باسم “كازاخستان” حيث كان ذلك هو المكان.

“نحن هنا.”

بدأت الشمس في الغروب عندما وصلنا إلى “المنطقة الخارجه عن القانون في كازاخستان” ، والتي كانت سيئة السمعة بسبب عدم وجود قانون لها.

“… هاه؟”

استغرقت الرحله ساعة بالضبط . قبل الهبوط ، ايقظت على يو يونها التي كانت نائمه في المقعد الخلفي أثناء العمل. بعد ذلك وضعت عربة القزم الخارقة داخل “الحقيبة المكانية للمركبات” التي أعدتها يو يونها مسبقًا.

“… هل أنت متأكد من أننا في المنطقة الخارجة عن القانون؟”

تمتمت يو يونها بلا شك. بالنسبة للأرض التي كانت مملوءه بأكثر من 3 مليارات من الوحوش ، بدا كل شيء هادئًا بشكل مدهش.

“لأن هذه المنطقة التي ينعدم فيها القانون لا تعني أن الجميع يقاتلون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هناك دوائر هنا. “

“آه ~ لقد فهمت .”

“الدوائ-“

لقد بحثت عنها مسبقا. لا أحتاج إلى شرحك . “

“… هممم”.

تشير الدائرة إلى مجموعة من الجن ، مثل “خادم الشيطان”. كان جميع الجن الذين يعيشون في المنطقة الخارجة عن القانون اعضاء في الدائرة ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة. كانت الأمور سلمية الآن لأنه كان هناك توازن في القوة بين الدوائر المختلفة. يمكن أن تؤدي خطوة واحدة متسرعة إلى حرب شاملة ، حيث إن إهانة عضو في الدائرة كان بمثابة إهانة الدائرة نفسها.

“… هاه؟”

فجأة ، أشارت يو يونها إلى المقدمة.

“انظر هناك. يبدو أنهم يبيعون الطعام هنا. “

حركت نظرتي إلى حيث تشير يو يونها.

[سيخ لحم الخنزير ]

كان هناك كشك . كان يحتوي على قطع كبيرة من اللحم وضعت على أسياخ خشبية للعرض.
ومع ذلك ، كما يتضح من الطريقة التي كان لعاب يو يونها يسيل بها ، لم تكن لحوم عادية. في الواقع ، كان لحم وحش من الدرجة المتوسطة من المستوى 5 ، [خنزير إيفي ]. تعيش خنازير إيفي في وسط آسيا فقط ، لذلك لم يكن هناك طريقة للحصول عليها في كوريا.

“هل تودين الحصول على بعض؟”

“…حسنا اذا كنت مصر.”

اقتربنا من الكشك. وقف هناك جن قاتم الوجه يشوى اللحوم.

سألت ، “بكم؟”

ألقي الجن نظرة على وأجاب “300000 وون ، أو 300 ن.م “.

يبدو أنه تم استخدام الوون و ن.م على نطاق واسع فى بانديمونيم .
ومع ذلك.

“اللعنة عليك “.

“… إيه؟ -ما هو؟ “

بدت يو يونها مندهشه من لعني المفاجئ .
يمكنني دفع 300000 وون بسهوله بالطبع. ولكن كما قلت ، ينتمي جميع الجن إلى دائرة. لذا ، إذا سمحت لأحدهم بخداعى فإن باقي أعضاء الدائرة التي ينتمي إليها سيفعلون الشيء نفسه.
في مجتمع الجن ، يعتبر الضعف خطيئة.

“اللعنة على هذا؟”

كان البائع يحدق في وجهي. رغم أنه بدا مهددًا ، إلا أنه خاف.

“نعم ، اللعنة .”

“اذا فابتعد من هنا”.

“سأفعل ، لكنك لم تبيع لي الطعام بعد”.

“…”

بدت يو يونها في حيرة من أمرها .

“ما مشكلتك؟ لقد أخبرتك أنه يتعين علينا أن نكون سريين ، “همست ، لكنني تجاهلتها.

“… هل ستدفع بالوون او ن.م ؟”

وأخيرا استسلم الجن.

“وون.”

“70،000 وون لكل منهما”.

بدا ذلك أكثر عقلانية. بعد تلقي خصم ، دفعت 250000 وون مقابل 4 أسياخ.

…بعد 5 دقائق.

“طعمها مذهل أكثر بسبب الخصم. دعنا نتوجه إلى الفندق الآن. “

حسنا ، لقد تناولنا اللحم بينما كنا نسير نحو الفندق.

هذا المكان أخطر بكثير مما تعتقدين . تذكرى الحفاظ على رداءك في جميع الأوقات. “

“نعم اعرف. … آه ، هناك. “

وأخيرا ظهر فندق امامنا.
كان مبنى خشبي يشبه إلى حد كبير حانة أكثر من فندق. كان اسم الفندق [أيام الجن] – من الواضح أنه اسم لزج للغاية.

“لنذهب.”

“حسنا.”

كييك-
“مم؟”

“واو ، هذا مفاجئ.”

اتسعت عيوننا لحظة فتحنا الباب.
على الرغم من أن الفندق ظهر متهالكًا من الخارج ، إلا أن المدخل كان كبيرًا ولديه حانة. كان هناك الكثير من العملاء كذلك.

“هيا بنا نذهب.”

“حسنا. قالوا الغرفة 303 … “.

مرت يو يونها بسرعة عبر الردهة. ومع ذلك ، بينما كانت على وشك أن تضع قدمها على الدرج ، رأيت رجلاً جالسًا بمفرده على طاولة فى الزاوية. لم يكن لدي أي فكرة عن السبب ، لكنه جعلنى اتجمد .

أشعث الشعر ولحيته الكثيفة. في ذلك الوقت ، تساقطت أشعة شمس الصباح عبر النافذة وأشرقت على وجه الرجل.

“…!”

وقف شعري على الفور.

الرجل الذي ظهر – لم أكن متأكداً مما إذا كنت مخموراً أو نائماً – رأيته من قبل من خلال عيون سبارتان وأيضاً في التقرير .

PEKA