فصل 33

.

الساعة 10:55 مساءً وصلت بأمان إلى بوابة الانتقال في جانج ووندو مع تشاى نايون . لحسن الحظ ، لم يكن هناك الكثير من الناس حولها. وضعت تشاي نايون على مقعد قريب. و نظرت في ساعتها الذكية وتذمرت.

“إنه وقت منع التجول تقريبًا.”

على الفور ، أصبحت عاجزًا عن الكلام. كان الذهاب إلى المكعب في حالتها الراهنة أمرًا سخيفًا.

“اتصلى بوالدك”.

“لماذا ا؟”

“تعرفى لماذا. اذهبى للعلاج في مستشفى “.

التفت إلى البوابة ، وتركت تشاي نايون بمفردها على المقعد.

“انا ذاهب.”

“ماذا؟ أين؟”

“إلى المكعب. يمكنك ارجاع معطفي مرة أخرى لاحقًا. “

“خذني أيضًا! مهلا! ااه ! “

حاولت تشاي نايون النهوض والتراجع. بالنظر إلى حالتها البائسة ، لم أستطع إلا أن أتنهد.

“… يجب عليك حقا الذهاب إلى المستشفى.”

تشاي نايون صكت أسنانها وخجلت في وجهي. اهتزت  شفتيها. يبدو أنها حقا لا تريد أن تكلم والدها.

كان الامر مفهوما. كان والد تشاي نايون رئيس مجموعة تشايبول. كان رجل مشغول وهام. على الرغم من أنه كان سيركض على اللحظة التي يسمع فيها أن ابنته قد تعرضت لأذى ، لم تكن تشاي نايون تريد ذلك.

“لديك خادم شخصي أو مساعد ، أليس كذلك؟”

“… نعم ، يمكنك الذهاب.”

ردت تشاى نايون بقسوة.

“حسنا.”

مشيت نحو موظف البوابة ، ثم توقفت.

تذكرت فجأة شيء ما. اليوم ، أطلقت تشاى نايون قوتها بشكل لا شعوري. السيف القوة السحرية التي قطعت الجن في ضربه واحدة ، تلك كانت هدية تشاي نايون التى في حاجة إلى التطوير.

“مهلا ، هل ستستمرى في استخدام القوس؟”

“ماذا؟ عن ماذا تتحدث؟”

“لقد شعرت بذلك اليوم ، أليس كذلك؟”

كانت هدية تشاى نايون متخصصة في القتال القريب. على وجه التحديد ، كانت متخصصة في المواجهة.

طالما كانت لديها قوة سحرية ، يمكنها تضخيمها بشكل هائل. على سبيل المثال ، يمكن أن تحول هديتها سيفًا يبلغ طوله مترين إلى سيف فظيع طوله 20 مترًا. علاوة على ذلك ، لأن القوة السحرية كانت بلا وزن ، فإن السيف المتحول لن يكون أثقل.

بطريقة ما ، كان الأمر مشابهًا لجونجو وانغ لدى صن وو كونغ [ مقاتل مشهور لديه سلاح اسطورى يغير من حجمه ]. والفرق الوحيد هو أن تشاي نايون لم تكن بحاجة إلى سلاح من الدرجة الأسطورية لعرض قوة مماثلة.

قتل مئات الوحوش بضربة واحدة ، إمبراطور مدمر قادر على جعل الجن يرتعش في خوف ، “إمبراطور ساحة المعركة” سيكون اللقب المعطى لها.

“يجب عليك استخدام السيف ، وليس القوس.”

تمامًا كما في القصة الأصلية ، كانت الأسلحة الكبيرة مثل الحربه أو  السيف الطويل مناسبة لها. حتى أنها كانت تمتلك القوة المالية لشراء أغلى الأسلحة.

“آه ماذا ؟ ماذا تعرف عني؟”

لكن تشاي نايون لم تعرف مستقبلها. رفضت حتى قبول الفكرة.

لم تتغلب تشاي نايون الحالية على خوفها من القتال القريب.

“…حسنا لاتهتم.”

دخلت البوابة.

أنا يمكن أن أشعر بالاستياء و نظرة خارقة في ظهري.

كانت تفكر ، “هل سيتركني حقاً هنا؟” لكن نعم ، كنت أخطط لفعل ذلك بالضبط.

**

اليوم التالى.

تماما مثل المثل القائل ، “لا شيء يسافر أسرع من الكلمات، كانت مسألة الليلة الماضية بالفعل منتشرهعلى نطاق واسع.

هوجمت  تشاي نايون من قبل جن ، وكان الجن طالبًا يدعى سفين. خرجت تشاي نايون منتصره ، لكنها أصيبت بجروح خطيرة …

ولكن حتى في خضم مثل هذه الشائعات، استمرت الدروس يوم الجمعة عادة. و لم يتأخر اجتماعي مع كيم سوهو. طلب مني أن آتي إلى الغرفة 303 قبل ال 5 مساء.

“إنها مسألة مهمة ، لذلك لا تنس! إذا سارت الأمور على ما يرام ، فيمكن أن تحسن من درجتك أيضًا. “

بعد الفصل ، ذكرني مرة أخرى. كان يجب أن يسمع عن ما حدث لشاي نايون ، لذا كان من المحتمل أن يخطط لزيارتها بعد الاجتماع.

“بلى.”

أومأت برأسي. ربت كيم سوهو على كتفي وانصرف بحنان. أنا تثائبت بينما كنت انظر إلى ظهره.

منذ كانت الساعة 3:30 ، كان لدي بعض الوقت قبل الاجتماع. كنت أرغب في العودة إلى النوم وأخذ غفوة.

ولكن بينما كنت أتحدث في الردهة …

“…ماذا؟”

شعرت وكأن شخص ما كان يتبعني. لكن عندما استدرت ، لم يكن هناك أحد. كان الوجود هادئًا جدًا بحيث لا يمكن اعتباره جن. اذا هل كان قاتل؟ لماذا يتبعني قاتل؟

”  اوه “.

هل كنت مخطئا؟ أخرجت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي واستمررت في المشي.

تم إيداع 383،013،860 نقطة. هذه النقاط يمكن استخدامها في المأدبة البنفسجيه أو تداولها  نقداً. (على الأقل 10،000،000 نقطه المطلوبة)]

وبسبب رسوم المأدبة البنفسجيه الضخمة ، تقلص ما يقرب من 600 مليون وون إلى 400 مليون. لكن لم يكن هناك ما يدعو للاعتقاد بأن الأمر كان غير عادل. كانت التجارة الأولى مع المأدبة البنفسجيه دائما هكذا.

[طلب المشتري ” يونج فلاى ” التحدث إليك. (سيظهر لقب البائع باعتباره مجهولاً.)]

[إذا كان لديك المزيد من الجينسنغ ، فأنا أرغب في شرائه.]

لم أقبل طلبه. لم يكن لدي أي جينسنغ للبيع

…الآن.

استدرت بسرعة.

في لحظه  ، اختبأ شخص ما خلف الجدار. ومع ذلك ، يمكن أن ترى عيني من خلال الجدران.

… كان شخص غير متوقع إلى حد ما.

راشيل.

كانت تسند ظهرها بالجدار ، و تمسك قلبها النابض.

“هل كنت مخطئا؟”

لفهم لماذا كانت تتابعني ، عدت إلى الخلف. ثم قمت بإيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول. باستخدام شاشته سوداء كمرآة قمت بالنظر خلفى .

عندما بدأت في المشي ، نظرت إلى رأسها. تم تثبيت نظرتها على حقيبتي.

لكن لماذا حقيبتي؟ الشيء الوحيد فيها كان دفتر ملاحظات. آه ، بالتفكير في الأمر الآن ، كان هذا هو الطريق إلى المكتبة. وكان المبنى السكني بجواره.

“… هل تحاول سرقة دفتر ملاحظاتي؟”

لا ، الأميرة لن تفعل شيئا من هذا القبيل. الى جانب ذلك ، لم يكن هناك أي شيء يستحق العناء فيه.

واصلت المشي وطاردت راشيل بعناد خلفى لم تتوقف حتى دخلت غرفتى.

“انها حقا تبعتني على طول الطريق هنا؟”

عندما نظرت من نافذة النوم ، كانت تلمع تحت القمرمع وجه نادم.

مثير للإعجاب.

دخلت إلى غرفتي بابتسامة.

**

بعد أخذ غفوة خفيفة ، غادرت المبنى ، ووصلت إلى الغرفة 303 كما قال لي كيم سوهو.

كان هناك بالفعل فريق تم تجميعه هنا – شين جونغهاك ، يو يونها ، كيم هوراك ، ويي يونغ هان.

بدا الأمر وكأنه مشهد من روايتي ، كيم سوهو وصديقه في مقابل شين جونغهاك وأتباعه. حتى كيم هوراك ، الذي كان الأضعف هنا ، كان له دور مهم إلى حد كبير حتى منتصف القصة. شعرت تماما بأننى لا انتمى الى هذا المكان.

لم يقلوا شيئًا عندما رأوني ، لذا فتحت فمي أولاً.

“لماذا اتصلت بي؟”

سألت قمت بالتظاهر بعدم المعرفة. لكن هذا السؤال البريء كان كافيًا لجعل شين جونغهاك يعبس. … أوضح كيم سوهو قبل ان يقوم شين  جونغهاك بالتحدث عن عدم رضاه.

“لم أخبر هاجين لماذا سنلتقي بعد”.

“إذا ما هو الامر؟”

وقف كيم سوهو على سؤالي.

كان يجب عليه البقاء جالسًا. جعلني ارتفاعه غير مستريح قليلاً. طوله كان 185 سم. الآن ، كنت أشعر بالندم قليلاً لاننى جعلته هكذا .

” هاجين ، لقد سمعت عن الطلاب المفقودين ، أليس كذلك؟”

“…بلى.”

“الأمر يتعلق بذلك. عهد إلينا المكعب بالتحقيق في السبب. وبالطبع ، سيقومون بإجراء تحقيقاتهم الخاصة ، ولكن بما أنه من المحتمل أن يكون الجاني طالبًا ، فإنهم يعتقدون أنه سيكون من الأسهل على الطلاب التحقيق. “

كنت على وشك أن أصرخ بلا هوادة ، ولكن بعد أن أدركت أن هذا كان من المفترض أن يكون أول مرة أسمع عن هذا الأمر ، أسقطت فكى متظاهرين بأنني متفاجئ.

“… لكن لماذا أنا؟”

“لديك عيون جيدة. سمعت أنك تستطيع رؤية ما يزيد عن الألف ميل “.

“حسنا ، نعم … لدي عيون جيدة.”

لذلك كان حقا لهذا السبب فقط؟ تظاهرت بالابتسامة وجلست على كرسي قريب. ونتيجة لذلك ، جاء كيم سوهو بشكل طبيعي للجلوس على رأس الطاولة.

نظر كيم سوهو في عيني وسألني.

“سوف تساعدنا ام ماذا ؟”

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني المساعده ، ولكن …”

لم أكن أريد التخلي عن نقاط SP المحتمله.

“شكرا.”

كيم سوهو ابتسم بسعادة ثم طهر حنجرته وذكر حادث الأمس.

“أولا ، لا أعتقد أن الجن الذي هاجم نايون هو الجاني لهذا الحادث. لكن…”

شين جونغاك قاطعه

“نايون  ؟”

كان مندهش لحقيقة أنه لم يخاطب تشاي نايون باسمها الأخير من قبل فلماذا يقوم كيم سوهو بمناداتها هكذا.

“… ولكن أعتقد أن هناك فرصة كبيرة لأن تكون تشاي نايون الهدف التالي للمجرم الحقيقي. يتبع الجن أوامر الشيطان المتعاقد معهم ، لذلك إذا أمر شيطان سفين المتعاقد معه بمهاجمة تشاي نايون ، فمن المنطقي أن يلاحقها جن آخر “.

كانت نظرية جيدة ، لكنها غير صحيحة. الشيطان المتعاقد مع سفين والشيطان المتعاقد مع الجاني لم يكونا متشابهين. في المقام الأول ، كان أسموديس و ليليث لهما اختلافات متباينه تمامًا.

“لذلك أنا أتساءل ، هل يمكنك أن تفكر في أي شخص مشبوه؟ شخص تعرفه مؤخرًا يتصرف بغرابة … “

قبل بدء التحقيق الحقيقي ، طلب كيم سوهو آراء الجميع. لكن لم يتقدم أحد ، وكانت يو يونها تحدق في وجهي. وسرعان ما حول شين جونغهاك وكيم هوراك نظرهما نحوي.

كنت أعرف الجاني الحقيقي.

لكني كنت مترددًا في الكشف عن اسمه بدون أي دليل.

يجب أن يترك الجاني وراءه آثار لفعلته ، لكنه كان يسير بسرعة كبيرة. في القصة الأصلية ، فقد ستة أشخاص في غضون شهرين ، ولكن في هذه القصة ، فقد ثلاثة أشخاص في أسبوعين فقط.

شعرت بالذنب في ترك المزيد من الناس يموتون فقط حتى أتمكن من انتظار القصة للحاق بها. على هذا المعدل ، يمكن أن يكون هناك المزيد من الضحايا أكثر من القصة الأصلية.

ربما كان من الأفضل أن نحذف اسمه ، لذا كان لفريق التحقيق فكرة من أين يبدأ.

“نعم ، لدي شخص في تفكيري.”

أصبحت خمسة أزواج من العيون مركزة عليّ.

“من هو؟”

سأل كيم سوهو.

فتحت فمي ببطء وتحدثت عن اسم الجاني الحقيقي.

“يون هيون رئيس النادى الاكاديمى .”

… على الفور ، نزل صمت عميق في الغرفة.

يبدو أن لا أحد قام بالرد على تعليقي.

” مااذااا”.

سرعان ما كسر ضحك  يويونها الساخر الصمت ، وضحك كيم سوهو  بلطف.

“هذا الشخص لديه عذره. نظرنا إليه بالفعل لأنه كان قريباً من الضحية الأولى “.

كان من الواضح أن يون هيون كان لديه عذر.

“لكن ماذا لو ذهبت الضحية إلى يون هيون بمفردها ؟”

“السحر الذهني الذي يمكن أن يجذب طالب؟ نعم ، هذا منطقي “.

شين جونغهاك ضحك  ساخرا. كان الازدراء والاحتقار في عينيه كما لو كان يحدق في حشرة.

مثلما قال شين جونغاك ، لم يكن من السهل جذب طلاب من ذوي الذكاء العقلي. حتى لو كان ممكن ،لا يمكن أن يفلت من شكوك الناس. بعد كل شيء ، الناس الذين كانوا تحت تأثير السحر الذهني تحركوا مثل الدمى أو الفزاعات.

ومع ذلك…

“إذا كان السحر الذهني ، نعم ممكن . لكن…”

كان الأمر مختلفًا لو كان “الحب”. كان هذا هو الفرق الأكبر بين الافتتان والسحر الذهني. شخص ما كان في الحب لم يكن يعرف نفسه مسحور.

“كفى من ذلك الحديث عديم الفائدة”.

قطعني شين جونغهاك قبل أن أتمكن من الانتهاء من كلامى. ثم ركل كرسي فارغ ، الذي تدحرجت نحو ساقي.

“بالنسبة لي…”

في تلك اللحظة ، ابتسمت يو يونها بابتسامة خطيرة. رفعت يدها ببطء ووضعتها علي.

“أنا أكثر شبهاً بك.”

“…ماذا؟”

رأسي اصبح فارغ . لأننى كنت متفاجئ جدًا ، فقد ضاعت للكلمات وتجمدت.

“يو يونها ، هذا ليس صحيحًا أيضًا. لدي هاجين أيضا عذر “.

انهى كيم سوهو الفكرة بسرعة ، لكن يو يونها قاطعته بسهولة.

“ذنبه هو سجل استخدام البوابة. إذا كان هو لجن ، يجب أن يكون العبث بشيء كهذا أمرًا سهلاً. مقارنة مع يون هيون الكبير الذي كان مع الآخرين ، هذا الشخص هو أكثر شكا بكثير … “

“لماذا لا نضربه أولاً؟”

كيم هوراك استيقظ بسرعة مع الطريقة التي شق بها مفاصله وعرض عضلاته ، بدا عمليا وكأنه غول مصغر.

“أنا متأكد من أنه سيتحول إذا تعرض للضرب. “

يو يونها وكيم هوراك. شين جونغهاك و يي يونجهان .

كل شخص آخر غير كيم سوهو نظر إلي بعيون مشبوهة.

كوني الشخص في وسط كل شيء ، كنت غاضب. هذا لم يحدث لي من قبل حتى في لعبة المافيا. لذلك كان هذا ما شعرت به بأننى ضائع كليا .

ألم يجب أن اذكر اسم يون هيون؟

لا ، حتى لو لم أكن انا ، لحدث هذا على أي حال. يجب أن تكون يو يونها قد خططت للقيام بذلك منذ البداية.

“جونغهاك ، يمكنني كسر ذراع أو اثنين ، أليس كذلك؟”

طلب الغول موافقة شين جونغهاك . قبل أن يتمكن شين جونغاك من إعطاء جوابه ، قفزت من مقعدي.

“نعم تعال الي ، أنت ابن عاهرة. سأحفر ثقبًا في رأسك. “

“…ماذا قلت؟ انظر إلى هذا المغفل المجنون. “

كيم هوراك رفع صوته. أخرجت مسدسي من جيب ظهري ، لكن كيم هوراك كان ينظر فقط بازدراء.

“هل تعتقد أن هذا يمكن أن يجعلني اتألم ؟”

عدل كيم هوراك نفسه لتوجيه ضربه لى . أنا أيضا خفضت مركز ثقل جسدى. كان لدي الأثير . يمكن أن أقوم بطهي بعض الخنازير الغبية كلما أردت.

“توقف.”

لكن في تلك اللحظة ، تدخل كيم سوهو بيننا حتى كان سيفه التدريبي في مواجهتنا .

“ليس الآن وقت هذا. هاجين ، أنت اهدئ أيضًا. “

عدت مرة أخرى إلى الواقع ، بالنظر إلى الضوء المريع على شفرة سيفه.

على الرغم من أنني صرخت بشكل كبير ، كان كيم هوراك قوياً جداً على نفسي الحالية.

“لا تغضب. إذا غضبت ، فهي خسارتك “.

بعد أن أخبرت نفسي بذلك ، أخذت نفسا عميقا وأشرت إلى يو يونها.

“أنت ، إذا كنت تشكين بي ، اسألي تشاي نايون”.

“… ما علاقة نايون بهذا؟”

كنت أتحدث مع يو يونها ، لكن كان شين جونغهاك الذي كان يتفاعل بحساسية.

“عندما تعرضت للهجوم من قبل الجن ، كنت هناك أيضا. لقد قتلناه معا. ألم تخبرك بعد؟

“…”

قلت ذلك وأنا انظر في يو يونها. تلقت نظرتي بطريقة هادئة تماما دون كلمة واحدة.

“على أي حال ، لقد أوضحت نفسي. الجاني هو قطعة  الخراء يون هيون “.

بعد أن قلت هذه الكلمات إلى يو يونها  “الضحية الأخيرة” ، استدرت ورحلت .

في منتصف المشي ، تعثرت  عن طريق الخطأ. تراجع جسدي إلى الجانب.

لكن في الطريق الذي كنت أسير فيه ، طار خنزير سمين فجأة وسحق الحائط.

كانت الضربه سريعة جدًا بالنسبة إلى الخنزير ومدمرة جدًا للهجوم على أحد الطلاب المتدربين ، حيث ظهر صدع على الجدار المعزز لسور  المكعب.

“يا؟ هل هربت من ذلك؟ “

انقلبت شفاه شين جونغهاك في اهتمام. لقد كان ذلك الخنزير الآن هو كيم هوراك. إذا اصابنى ذلك ، لم أكن أعتقد أنه كان سينتهي بمجرد كسر عظام.

“أنت … يا ابن العاهرة.”

لقد وقف كيم هوراك. بالنسبة لشخص هاجم أولاً ، كان غاضباً بالتأكيد. لم يكن لدي أي خيار آخر. وجهت مسدسي إليه.

“أعتقد أنني بحاجة إلى تعليمك درسًا.”

لكن كيم سوهو أوقفنا مرة أخرى. هذه المرة ، فعلها بالأفعال أكثر من الكلمات. القوة السحرية ارتفعت من سيفه وفصلتني عن كيم هوراك.

“إذا كنت مشبوهًا ، فقط اسألى  نايون! يا  يونها!

صحت في يو يونها. حتى أن نظرة كيم سوهو الغاضبة جعلت الفخر في عيون يو يونها يتقلص.

“…انتظر دقيقة واحدة.”

تصك.

نقرت يو يونها على لسانها وقامت بتشغيل ساعتها الذكية.

PEKA