فصل ٣٣٩ – قصص الشخصيات ٥

رواية The Novel Extra مترجمة ٣٣٩

[جمهورية ليوريس – قبو كبير تحت الأرض]

في هذه الأثناء ، توجه كيم سوهو إلى قبو تحت الأرض في عاصمة الجمهورية لإخلاء المواطنين الذين تم إنقاذهم. كان القبو الذي صممته يو يونها قادرًا تمامًا على استيعاب غالبية المواطنين.

“شكرا شكرا….”

بعد أن ابتسم للمواطنين الذين يعبرون عن امتنانهم بالدموع توجه إلى مكتب يو يونها.
لوحة مكتوب عليها [مخبأ مركز التخطيط ] معلقة على الباب.
في الداخل ، كانت يو يونها تتحدث إلى الغرباء على الراديو.

“… هل قلت للتو أن الجانب الأيمن من الجدار قد تصدع؟”

اندهش كيم سوهو . كان من الصعب عليه كسر حاجز بعل حتى بإستخدام هديته .

“مم … لقد فهمت . آه ، نحن سنحمي السيده سيرين ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها. اكمل العمل الجيد.”

ألقى يو يونها نظرة على كيم سوهو وقطعت اتصال الراديو.
كان كيم سوهو أول من تحدث.

“تم كسر الحاجز؟”

“نعم ، على ما يبدو.”

كان لدى يو يونها فكرة تقريبية عن المسؤول . وبطبيعة الحال ، تتنهدت الصعداء.

“لم أسمع شئ منه منذ فترة ، وتساءلت عما إذا كان هناك شيء سيء قد حدث له ، ولكني أعتقد أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.”

“من -“

كووونج-! لكن فتح الباب قبل أن يتمكن كيم سوهو من إنهاء سؤاله. أدار كيم سوهو ويو يونها نظراتهما إلى الباب.
ايلين كانت هناك.
اقتربت منهم بتعبير متحمس وصرخت ، “اللوتس الأسود هنا!”

رد كل من كيم سوهو ويو يونها بشكل مختلف.

“ماذا؟!”

“…”.

اندهش كيم سوهو في مفاجأة ، بينما فحصت يو يونها بعناية ردود أفعال كل من إيلين وكيم سوهو.
هزت آيلين رأسها واكملت.

“نعم فعلا! أوه ، وكذلك ، شين جونغهاك . “

في هذه المرحلة ، لم يعد بإمكان يو يونها التظاهر باللامبالاة.
سألت ، في محاولة لإخفاء اهتمامها.

“… جونغهاك هنا؟”

“بلى. تلقيت مكالمة من يون سونغ اه ، إنه مع جين ساهيوك او أى كان اسمها “.

جين ساهيوك. هذا الأسم جعلها غير مرتاحه.
حولت يو يونها نظرتها إلى كيم سوهو بصمت. وبالمثل ، أصبح كيم سوهو متشدد مثل السمكة التي بقيت فى الخارج لفترة طويلة.

“… كيم سوهو؟”

نادت يو يونها كيم سوهو.
سرعان ما تنهد يو يونها .

“آه … ماذا يفعلون معا؟ جين ساهيوك وشين جونغهاك؟ “

“كيف لي ان اعرف؟ لكن سونغ آه قالت إنهم كانوا متجهين إلى “قلعة الشيطان”. “

كان بعل قد بنى قلعة في وسط الحاجز. في الداخل ، كان بعل يجمع حاليًا قوته من أجل النزول على الأرض.

“ألا يجب أن نذهب هناك أيضًا؟”

أومأ كيم سوهو لإيلين.

“نعم فعلا. لدينا فقط يومين متبقيين ، بعد كل شيء. يجب أن نسرع .”

“يومان؟ كيف تعرف أنه قد تبقي يومين؟ “

“قال الكتاب إن هذا العالم سيدمر بعد ثلاثة أيام من نزول بعل ؟”

كان الموعد النهائي ثلاثة أيام ، لكن يومًا قد مضى. الوقت المتبقي كان يومين. كان هذا وقتًا قصيرًا جدًا ، لكن كان عليهم إيقاف بعل بطريقة ما من تدمير هذا العالم وأيضًا منع نزوله على الأرض.

“الآن ، هيا نسرع”.

أخرج كيم سوهو جرعة من جيبه وأخذها. قد لا يكون هذا كافياً لتخفيف كل التعب والجروح التي تراكمت خلال اليوم ، ولكن لم يكن لديه وقت للعلاج الكامل .

“حسنا. هيا نذهب إلى العثور على اللوتس الأسود و جين ساهيوك أولاً. “

بابتسامة ، أمسكت أيلين يد كيم سوهو وقامت على الفور بتفعيل المهارة [النقل الفضائي]. بدأ العالم كله يهتز وأغلق كيم سوهو عينيه. بعد لحظة ، عندما فتحهم مرة أخرى ، كانت قلعة الشيطان أمامه.
كان التحول مفاجئًا جدًا ، لكن لم يكن لديه وقت للذعر.

“… كيم سوهو؟”

من مكان ما رن صوت جاف.
نظرت إيلين وكيم سوهو إلى الوراء ، وللمفاجأة ، كان هناك شخصان كانا للتو موضوع حديثهما.

“… آيلين-سسي ، النقل الفضائي الخاص بك دقيق بشكل مثير للصدمة.”

“-اجل؟”



صاح كيم سوهو في دهشة ، لكن إيلين تمتمت فقط وخدشت مؤخرة رقبتها. كل هذا حدث بسرعه .

“هل قمتم بملاحقتنا ؟”

جين ساهيوك وشين جونغهاك كانا على بعد حوالي عشر خطوات ، حدق الإثنين في كيم سوهو.

“هاه؟ لا ، لن نقول إننا …

أصيب كيم سوهو بالذعر من دون سبب. منذ متى كان هذان الاثنان قريبين جدًا؟ لقد تذكر أنهم لم يكونوا هكذا في الماضي.

“هم … أيا كان. يجب أن تستعد أيضًا. “

تحدثت جين ساهيوك بهدوء ، رغم حيرة كيم سوهو.

“… الاستعداد لماذا؟”

ضحكت جين ساهيوك ، كما لو كانت تسخر من آيلين لطرح مثل هذا السؤال السخيف ، ثم أشارت إلى قلعة الشيطان .
ما كان مقر الرئاسة اصبح الآن قلعة بعل.كان المكان محاط بالطاقة الشيطانية و أصبح مظهره بشع للغاية .

“هذه القلعة يجب أن تسقط .”

“… هاه؟ أنت ستقومين بهذا ؟”

اتسعت عيون كيم سوهو إلى حد أنها انتفخت تقريبا.
لم يعتاد على كون جين ساهيوك هكذا . منذ وقت ليس ببعيد ، أعلنت أنها ستدمر الأرض إذا لم تستطع العودة إلى وطنها.

“لا.”

هزت جين ساهيوك رأسها بابتسامة باردة.
“بالطبع ،” فكر كيم سوهو.
لكن تصريحات جين ساهيوك التالية جعلته يتجمد.

“نحن سنفعل ذلك معا.”

**

[شرق بانديمونيم]

قام فاساجو ببناء الكولوسيوم في مدينة كانت تسمى مدينة هاربين. تشترك في حدودها مع روسيا وتطل على شبه الجزيرة الكورية من الجنوب.

كان الكولوسيوم الذي يحمل تصميم عالم الشيطان ، كبيرًا ورائعًا بما يكفي ليتم رؤيته من كل من كوريا وروسيا.
وبسبب هذا ، أصبح الكولوسيوم رمزا للإرهاب بالنسبة للكثيرين. اليوم ، وصلت بطل سيد إلى الكولوسيوم بكامل إرادتها.

“… إنه كبير.”

جين سيون ، الرامى الإلهى .
بعد أن تحدت فاساجو ، نظرت حول الكولوسيوم في حالة ذهول.

“فقط أولئك الذين يفتقرون إلى المهارة يهتمون بالمظهر”.

في ذلك الحين.
رن صوت ثقيل خلفها. ابعدت جين سيون على الفور نظرتها من الكولوسيوم واستدارت .

“لقد مر بعض الوقت ، ايتها الرامى “.

كان شيوك جينغيونغ و كما هو متوقع انتشر على وجهه ابتسامة عريضة. كانت جين سيون سعيدة برؤيته وهو يبتسم ، رغم أنها لم تكن متأكدة تمامًا من السبب.
ابتسمت له بهدوء.

“لم أكن أعرف أننا كنا قريبين بما فيه الكفاية لتبادل مثل هذه التحية.”

“من يهتم؟ يمكننا التعرف على بعضنا البعض من الآن فصاعدًا. “

هز شيوك جينغيونغ رأسه . أومأت جين سيون بإتفاق. على الرغم من أنها لم يكن لديها فكرة عما سيحدث في هذه الساحة ، إلا أنها شعرت بالثقة وأن شيوك جينغيونغ لن يخونها أبدًا.

“صحيح. يجب أن تعرفين هذا لأنك بطل عالي المستوى. هل صحيح أن أوردين حي؟ “

كونج- كونج – كونج – مشى شيوك جينغيونغ حافي القدمين ووقف بجوار جين سيون . كان اختلاف طولهم 40 سم على الأقل. اضطرت جين سيون لإمالة رأسها إلى الخلف لدرجة أن رقبتها بدأت تؤلمها.

“حسنًا ، إذا كان أوردين حيًا بالفعل ، فهذا يعني أننا قريبون منه حقًا في الوقت الحالي.”

أجابت جين سيون دون تفكير كثير. على بعد مسافة طويلة إلى الشرق من الكولوسيوم ستصل إلى فلاديفوستوك. كانت فلاديفوستوك مركز الشائعات حول أوردين.
رفع شيوك جينغيونغ حاجبيه حيث كان غير راض عن إجابة جين سيون.

“هذا ليس ما طلبته. سألت إذا كان على قيد الحياة “.

يبدو أن سكان فلاديفوستوك يعتقدون ذلك. إنهم يعبدون أوردين الان. “

“…عبادة؟”

“نعم فعلا. وفقا لهم ، فبسبب أوردين اصبحوا يعيشون في سلام في فلاديفوستوك ، المدينة التي تم التخلي عنها لفترة طويلة ، دون الحاجة إلى القلق بشأن غزوات الوحوش. “

“هاه … اذا أوردن كان يصطاد الوحوش بنفسه؟”

“لست متأكده حيال ذلك. يمكن أن يكون شخصًا آخر ، شخصًا قويًا ولكنه خفى أيضا ، مثل اللوتس الأسود. “

تهكمت جين سيون ، وضحك شيوك جينغيونغ.

“همف ، حسنا ، أيا كان. أنا لم آت إلى هنا للدردشة على أي حال. “

“أنا اوافقك.”

وقف شيوك جينغيونغ و جين سيون جنبًا إلى جنب وحدقا في الساحة أمامهما. لكن هذين الشخصين لم يكونا الوحيدين اللذين كانا يراقبان الكولوسيوم.
كان الكثيرون يراقبون أيضا من بعيد ، بمن فيهم أعضاء فرقة الحرباء الذين تبعوا شيوك جينغيونغ سراً ، و الفضاء الفسيح ، الذي كان ينتشر وجوده علانية.
وهكذا ، دخل شيوك جينغيونغ إلى الحلبة وأخذ نفسًا عميقًا.

ثم صرخ من أعلى رئتيه ، “أيها الرجل العجوز!”

هز صوته الأرض والجو.
نادى شيوك جينغيونغ على الفضاء الفسيح بحماس علني.

“ألن تخرج؟”

ترددت صرخاته من خلال الكولوسيوم.
لكن الفضاء الفسيح لم يرد ، وشاهد فقط من بعيد.

“… حسنًا ، من الواضح جدًا ما الذي يريده هذا الرجل العجوز الجشع”.

تمتم شيوك جينغيونغ بسخط.
كان سبب مجيء العجوز إلى هنا واضحًا كما قال. أعلن فاساجو أنه سيكافئ المنتصر بكل ما يتمناه. ربما كان الفضاء الفسيح يخطط لطلب “الخلود”.

“دعك من هؤلاء الجبناء. هيا نذهب أولا. “

ربتت جين سيون على كتف شيوك جينغيونغ . ومع ذلك بدت جين سيون متردده بعض الشيء عندما نظرت حول شيوك جينغيونغ .
كانت تحاول تحديد موقع اللوتس الأسود ، لكنها لم تتمكن من اكتشاف وجوده في أي مكان قريب.

“…”

هل أتى شيوك جينغيونغ وحده؟ هل دخل اللوتس الأسود في بوابة عالم الشيطان أيضًا؟
أخفت جين سيون خيبة أملها وبدأت المشي.

“أعتقد أنك لا تسمين بالرادى الإلهى من أجل لا شيء. بواهاها. أه، بالمناسبة-“

أعجب شيوك جينغيونغ بجرأتهة ، ثم قام بسحب بطاقة بإرتياح . نظرت جين سيون إلى البطاقة.
كان يطلق عليها [خطاب دعوة إلى غرفة الحب].

“ما هذا…؟”

“بطاقة تسمح لي باستدعاء أحد أصدقائي. أنا أعرف من تبحثين عنه ، لذلك هيا نتواصل من الآن فصاعدًا. “

“…”.

لدهشتها ، كان أكثر لباقة مما أعتقدت. على الرغم من أن جين سيون شعرت بالحرج لأنه قرأ أفكارها ، إلا أنها سرعان ما أعطت ابتسامة صغيرة وأومأت برأسها.

“فكره جيده.”

كما يقول المثل – الغاية تبرر الوسيلة.

“رائع. الآن هيا نذهب.”

“نعم، هيا.”

معا ، دخل كل من جين سيون و شيوك جينغيونغ الى وكر الشيطان “فاساجو” جنبًا إلى جنب.

**

[جمهورية ليوريس]

بدأت إيرون وفرسانها في قتال الوحوش بمجرد دخولهم الجدار. استخدموا سيوفهم للعثور على الأمير وإنقاذه .
من ناحية أخرى ، غادرت أنا وجاين. في الوقت الحالي ، لم يكن لدي القوة لمحاربة الوحوش. فقط من خلال كسر الحاجز ، لقد استهلكت معظم قوة الوصمة الخاصة بي.

-زعيم . أيمكنك سماعي؟

أول شيء فعلته هو إرسال رسالة للزعيم . لكنها لم ترد لفترة طويلة.
“هل حدث شيء سيء لها؟”
بدأت أخاف ، لكن ظهر صوت الزعيم داخل أذني.

– … أسمعك يا هاجين.

كان صوتها متصدعاً وضعيفاً.
كانت تهتز بصوت ضعيف كما لو كانت تبكي طوال هذا الوقت.

-أين أنت؟

-…آسف. أود أن أكون بمفردى لفترة من الوقت.

لم أتخيل أبدًا أن الزعيم قد تبدو ضعيفه وحساسه . لقد رفضت زيارتي بطريقة ملتوية.
تمتكت مع تنهد صغير.

-حسنا. اذا … استريحي بشكل جيد. ولكن لهذا اليوم فقط لأنني سآتي غداً.

همست الزعيم.

-…شكرا لك.

-بالتأكيد.

لقد انهيت المحادثه دون مزيد من الكلام .
يبدو أن الزعيم تكافح ، لكنها على الأقل كانت آمنة. هذا كل ما يهمني. طالما كانت على قيد الحياة ، يمكننا إصلاح الأشياء و يمكننا الشفاء.

… اجتاحتني شعور بالراحة.
في ذلك الحين.

“أوه ، أنت هنا!”

أمسك أحدهم برقبتى . عندما التفت رأيت شيمورين. مع ابتسامة كبيرة ، نظرت شيمورين نحوى وإلى جاين.

“يبدو أنك مع امرأة متنكّرة كرجل اليوم”.

“… هاه؟ اجل ، ها هاها “.

رأت شيمورين من خلال تمويه جاين في لحظه واحده . شعرت جاين بالمفاجأة.

“لماذا أنت هنا ، شيمورين- سسي؟”

“لماذا تعتقد؟ لدي أيضًا بعض الأسئلة له هناك. “

بتعبير مهيب بشكل مدهش ، أشارت شيمورين إلى قلعة الشيطان في وسط الحاجز .

“أعتقد أنه يمتلك معرفة كبيرة بالهجرة عبر الأبعاد”.

“…آه.”

مرة أخرى ، كانت غريزة شيمورين صحيحة. وعد بعل بثقة أنه بإمكانه إرسال جين ساهيوك إلى عالمها الأصلي.

-مهلا. هل أنت أيضًا داخل الحاجز؟

في تلك اللحظة ، تدفق صوت تشاي نايون إلى أذني من خلال التواصل اللانهائى.
بدا صوتها واضحًا ، مما يعني أنها لم تكن بعيدة عن هنا.

“ماذا…”

فتحت عيني ونظرت حولي.
عندها أدركت الموقف الذي كنت فيه.
يون سونغ آه ، تشاي نايون ، كيم يونغ جين ، يوهي ، كيم هوراك ، يي يونغ جين ، إيرون وفرسانها ، فرسان الأرستقراطية في الجمهورية ، وحتى مدنيون مسلحون بسيوف .
كان الجميع يقاتل وحوش بعل بضراوة.

“…”

نظرت إلى جاين ، ثم إلى شيمورين. كلاهما كان يبتسم بشكل مؤذ. همست جاين إلى .

‘ليس لدينا الكثير من الوقت.’

حسنا ، اسمع. إذا كنت هنا ، فأنت بحاجة إلى مساعدتنا. أنت جيد في هذا النوع من القتال. هناك الكثير منهم فقط. لا نهاية لهم ….

في تلك اللحظة ، سمعت صوت تشاي نايون العصبي مرة أخرى.
ابتسمت ووضعت القوس في الوصمة . ثم سحبت نسر الصحراء.

“حسنا اذن.”

كان لدي الكثير من الرصاصات ، بما في ذلك رصاصات الباسيليك.
حولت نسر الصحراء إلى مدفع رشاش ثقيل.
كييك- كييك- رن صوت تصادم المعدن .
أصبح نسر الصحراء مدفع رشاش بحجم مدفع قذائف ، مع توجيه فوهته إلى السماء.
لقد مر وقت طويل منذ أن سمحت لنسر الصحراء بأن يأخذ شكل مدفع رشاش. ربما بسبب نموّي ، بدا المسدس أكثر تخويفًا من ذي قبل.
ستكون الرصاصة التي أطلقت من بندقية من هذا الحجم قوية مثل القنبلة التي يمكن أن تفجر أي شيء.

“سنتحدث بعد أن نهتم بهذا.”

ولكن قبل سحب الزناد ، قمت أولاً بإرسال رسالة إلى تشاى نايون .

– أنا من سيطلق النار الآن.
جملة بسيطة كهذه .
ثم سحبت الزناد بسرعة .

PEKA